15:53 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    رد السيناريست المصري مدحت العدل على الهجوم الذي شنه عليه رجل الأعمال نجيب ساويرس أخيرا بشأن صورة جمعت لاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو برئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

    وكانت صورة نشرت لنجم الزمالك ومدربه السابق مع محمود الخطيب خلال رحلة بحرية في مدينة الغردقة قد أثارت جدلا واسعا، ومن بين الآراء كان رأي العدل الذي أعلن مؤخرا نيته الترشح على منصب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة.

    واعتبر العدل أن "توقيت صورة ميدو مع الخطيب بتستفز الجماهير، وتوقيته غير ذكي بالمرة"، مشددا على أن "نشر صورة ميدو مع كابتن محمود الخطيب استفزاز لجمهور الزمالك وهذا أمر واضح".

    وهو ما دفع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس للتعليق على هذا الرأي ووصفه بأنه "ده مثال الفكر المتخلف والتعصب الأعمى، دي رياضة مش معركة حربية، برافو ميدو".

    ​فرد العدل على ما وصف ساويرس، وكتب على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: "الأخ نجيب ساويرس إتهمني بالتعصب والتخلف ظناً منه اني إعترضت علي صورة لميدو مع الخطيب .. انا لم أعترض علي الصورة بل علي توقيت نشرها غير الواعي بل قلت أن الخطيب صديق ومن الوارد طبعاً أن نلتقط صورنا معاً.. "التخلف" هو عدم قبول رأي الآخر وإلقاء التهم جزافًا دون معرفة الحقيقة".

    وتباينت الآراء بشأن صورة ميدو والخطيب، ففي الوقت الذي اعتبرها بعضهم خطوة لنبذ التعصب، اعتبرها آخرون بمثابة خيانة لجمهور الزمالك، خاصة أنه يمر بظروف صعبة في الوقت الحالي بعد حل مجلس إدارة النادي، بقرار من وزارة الشباب والرياضة.

    انظر أيضا:

    ميدو يفتح النار على محمد صلاح ويوجه له "اتهاما خطيرا" بشأن إصابته بـ"كورونا"
    ميدو يسب مواطنا سعوديا... والمسؤولون في المملكة يتحركون
    بسبب مرتباتهم الكبيرة… ميدو يقترح فرض ضرائب بنسبة 75% على هؤلاء
    ضجة في الوسط الرياضي بمصر.. ميدو يرد على شتائم تلقاها بسبب صورته مع الخطيب
    "الله يسامحك"... مرتضى منصور يرد لأول مرة على هجوم ميدو بعد صورة الخطيب
    "مثال للفكر المتخلف"... ساويرس يرد على مدحت العدل بشأن صورة ميدو والخطيب
    الكلمات الدلالية:
    مصر, أخبار الرياضة, أحمد حسام ميدو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook