09:23 GMT23 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 13
    تابعنا عبر

    توفيت اليوم الأربعاء، الطفلة ميرا إمام، 8 شهور، والتي أمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مؤخرا، بعلاجها على نفقة الدولة في معهد ناصر بالعاصمة المصرية القاهرة.

    وأكد محمود إمام، والد الطفلة ميرا، أن ابنته "توفيت صباح اليوم، وذلك قبل دخولها غرفة العمليات بنحو ساعة"، مشيرا إلى أن أهالي قرية محلة مرحوم بمركز طنطا شيعوا، جثمان طفلته، وذلك حسب "بوابة الأهرام" المصرية.

    من جانبها، قالت دعاء فايد، والدة الطفلة ميرا، "نحمد الله ولا نقول إلا ما يرضي الله واللهم لا اعتراض على قضائه، إن الله لا يريد لها أن تتأذى البقاء والدوام لله وحده.. بنتي ميرا في ذمة الله".

    وكان الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، وجه يوم السبت الماضي، "بسرعة إجراء عملية جراحية عاجلة للطفلة ميرا"، بعد مناشدة ذويها، الرئيس للتدخل لسرعة علاجها على نفقة الدولة.

    وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن "الطفلة ميرا من محافظة الغربية، وتبلغ من العمر 8 شهور"، مشيرا إلى أنها "تعاني من ثقب بين الأذينين والبطينين بالقلب"، مشيرا إلى أن "وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد تتابع تطورات الحالة الصحية للطفلة ميرا عن كثب وماسيتم تقدميه لها من خدمات طبية".

    انظر أيضا:

    مصر... رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان يشيد بقرار للسيسي
    السيسي يوجه بمنح لقاح كورونا للمصريين مجانا
    السيسي يرد على احتمالية المواجهة العسكرية بين مصر وتركيا في ليبيا
    مصر... السيسي يصدر قرارات عسكرية عاجلة
    مصر... توجيه جديد من الرئيس السيسي
    الكلمات الدلالية:
    طفلة, عبد الفتاح السيسي, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook