19:35 GMT17 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أكد رئيس وزراء العراق، مصطفى الكاظمى، على رفضه التجاوزات على الدولة العراقية بكل أشكالها، لافتا إلى أن عام 2020 كان عاما صعبا على العراق وعلى العالم بأسره.  

    وقال رئيس وزراء العراق، خلال  الجلسة الاخيرة لمجلس الوزراء لعام 2020 وحديث رئيس مجلس الوزراء والوزراء بهذه المناسبة.، : "لقد اتخذت قراري النهائي بعدم السماح بالتجاوز على الدولة العراقية".

    وأضاف خلال كلمته: أتمنى أن يكون هناك إعادة تقييم الكادر الوسطي في الوزارات، وأن نأخذ أخطاء الماضي لنتعلم منها ونبدأ عاما جديدا العراق يكون في عيوننا". 

    وفي وقت سابق، اجتمع رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي مع قيادات أمنية في أعمال المؤتمر السنوي لقيادة العمليات المشتركة.

    وقال رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، إن العام المقبل سيكون أفضل على المستوى الأمني، داعيا إلى التضامن من أجل مواجهة وردع السلاح المنفلت وعصابات جريمة وتجارة المخدرات والأسلحة.

    وأضاف رئيس وزراء العراق، خلال كلمته في أعمال المؤتمر السنوي لقيادة العمليات المشتركة، إنه يجب الابتعاد عن التقاطعات بين القوات الأمنية وترك الأمور الشخصية، والتركيز على الأهداف المرسومة لهم من قبل قيادة العمليات المشتركة. 

    انظر أيضا:

    الكاظمي: سنواصل مسيرة التنمية والبناء بتكاتف العراقيين لنعبر بالوطن إلى بر الأمان
    السر وراء عدم مشاركة كاظم الساهر في برنامج "عراق أيدول"
    الكاظمي: أمن العراق أمانة في أعناقنا ولن نخضع لمغامرات
    هل تنجح حكومة الكاظمي في إنقاذ العراق من الانهيار الاقتصادي؟
    الكلمات الدلالية:
    العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook