10:04 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    توعدت جماعة "أنصار الله" في اليمن، باستهداف الأهداف الحساسة جداً في إسرائيل، وردت على تهديدات الجيش الإسرائيلي، بأن تل أبيب تراقب الوضع في اليمن.

    وقال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله في اليمن فضل أبو طالب، في تصريحات مع وكالة "فارس" الإيرانية، إنه "إذا تورط العدو الإسرائيلي في أي حماقة ضد شعبنا، فإن شعبنا لن يتردد في إعلان الجهاد في سبيل الله ضد هذا العدو، ولن نتردد في توجيه أقسى الضربات الممكنة لاستهداف الأهداف الحساسة جداً على كيان العدو الإسرائيلي".

    وأكد أبو طالب، "تكررت تصريحات مجرمي الحرب الصهاينة والتي تتحدث عن اليمن كتهديد للكيان الصهيوني، لذلك نود التذكير هنا بما قاله السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي، أن موقفنا في العداء لإسرائيل ككيانٍ غاصب ومعاد لأمتنا الإسلامية، هو موقف مبدئي إنساني أخلاقي، والتزام ديني، نلتقي فيه مع الأحرار والشرفاء من أمتنا الإسلامية".

    وعن احتمال طلب التحالف العربي بقيادة السعودية هدنة أو اتفاق سلام مع اليمن، قال فضل أبو طالب، "دول العدوان تنظر لليمن بنفسية المستكبر والمتعالي لذلك تسعى جاهدة نحو تحقيق هزيمة ساحقة للشعب اليمني إرضاء لغرورها وكبريائها وإشباعا لشهوتها في القتل والتدمير. لذلك هي لا تفكر بجدية في الحل السياسي في هذه المرحلة خاصة أنهم يعيشون حالة الفشل والعجز والاحباط والهزيمة وكل يوم يزدادون فيه ضعفا تزداد عندهم شهوة الحقد والرغبة الجامحة في القتل والانتقام".

    انظر أيضا:

    تحسبا لهجوم "أنصار الله" اليمنية.. إسرائيل تنشر "القبة الحديدية" في إيلات
    "الغواصات تتحرك"... إسرائيل تتحدث عن حرب خاطفة مع إيران وهجوم من اليمن والعراق
    سيشعل حربا شاملة... "أنصار الله" تحذر إسرائيل من أي "عمل متهور" في اليمن
    البحرين تقبل المنتجات الإسرائيلية...نجاح صفقة ثانية لتبادل أسرى بين «أنصار الله» والحكومة اليمنية
    إعلام: الجيش الإسرائيلي يتأهب لهجوم إيراني من العراق أو اليمن
    الكلمات الدلالية:
    إسرائيل, أنصار الله, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook