20:10 GMT22 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 32
    تابعنا عبر

    تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، خلال مشاركته بحوار استراتيجي ضمن المنتدى الاقتصادي العالمي.

    ونشر بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي هذه الصور بتعليق، قال فيه: "سمو سيدي ولي العهد يشارك في جلسة حوار استراتيجية ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي، بحضور أكثر من 160 من قادة ورواد الأعمال المؤثرين الدوليين مثلوا 28 قطاعًا و36 دولة".

    وتابع في تغريدة منفصلة: "سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان من أرض العلا.. يصوغ مجدا في صورة قائد، وتاريخ.. وصدق ما كتبه الأمير بدر بن عبدالمحسن: أنا من هالأرض .. أمي الصحراء.. احضنتني رمالها وارتويت بطهرها.. أطعمتني تمرها.. وفرشت لي ظلالها انا من هالأرض اللي مال عيالها.. غيرها أرض".

    وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، إن "الحوار جرى بحضور أكثر من 160 من قادة ورواد الأعمال المؤثرين الدوليين مثلوا 28 قطاعًا و36 دولة".

    وقال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الأربعاء، إن "قيمة الفرص الاستثمارية الكبرى في المملكة تصل إلى 6 تريليونات دولار، خلال السنوات العشر القادمة". وشارك ابن سلمان، في جلسة حوار استراتيجية ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي، بحضور أكثر من 160 من قادة ورواد الأعمال المؤثرين الدوليين مثلوا 28 قطاعاً و36 دولة.

    انظر أيضا:

    فنان لبناني يشكر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان... ما القصة
    ولي عهد السعودية محمد بن سلمان يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ41
    محمد بن سلمان يقود سيارته وبجواره أمير قطر... صورة
    محمد بن سلمان: قيمة الفرص الاستثمارية الكبرى في المملكة تصل إلى 6 تريليونات دولار
    محمد بن سلمان يفتتح مدينة "ذا لاين" المليونية بطول 170 كم ضمن "نيوم"... صور وفيديو
    الكلمات الدلالية:
    المنتدى الاقتصادي العالمي, محمد بن سلمان, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook