19:48 GMT25 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 23
    تابعنا عبر

    ألقت الراقصة المصرية دينا باللوم الشديد على مواطنتها الفنانة رانيا يوسف، بسبب المقابلة التلفزيونية التي تحدثت فيها الأخيرة عن إظهار "مفاتنها".

    وقالت دينا في تصريحات لموقع "الوطن"، إن "رانيا يوسف أساءت لنفسها بهذه التصريحات، وكان بإمكانها وقف تسجيل الحلقة والاعتراض على فحوى الأسئلة، ولكنها واصلت التسجيل، ولذلك لم يُعجبني موقفها وإجاباتها بالمرة".

    وكانت رانيا قالت إنها ليست الوحيدة التي تظهر مفاتنها في الفعاليات الفنية، بل إن نظيراتها يفعلن ذلك أيضا، عازية سبب تسليط الضوء عليها دون غيرها إلى أن "مفاتنها" قد تكون أجمل من مفاتن الأخريات.

    وسارع عدد من المحامين بتقديم بلاغات ضدها بتهمة خدش الحياء العام وإطلاق تصريحات لا تتناسب مع العادات والتقاليد المصرية.

    ورفضت دينا في الوقت ذاته اتهام رانيا بالإساءة إلى زميلاتها داخل الوسط الفني، مضيفة أنها توجه "لوما شديدا" لرانيا يوسف عما جاء على لسانها بهذه الحلقة.

    وتابعت: "أحب رانيا كثيرا على المستوى الشخصي، ولكنها تسعى لتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشغل تفكيرها كثيرا في هذه المسألة".

    وحول شعورها بالصدمة عند سماعها لتصريحات رانيا يوسف، قالت: "لم أشعر بالصدمة هذه المرة، لأنها صدمتني مرتين ثلاثة، فلم أعد أُصدَم منها، ولا بد أن تراجع تفكيرها إذا كانت تريد الإصلاح من نفسها".

    انظر أيضا:

    "كنت متخوفة من هذا السؤال"... رانيا يوسف ترد على منتقديها في تسجيل صوتي
    رانيا يوسف: لا أقبل فكرة "الزواج العرفي"
    بتهمة الفعل الفاضح والإفساد... محاكمة رانيا يوسف يوم 21 فبراير
    الكلمات الدلالية:
    مصر, الفن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook