10:55 GMT17 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 612
    تابعنا عبر

    أثارت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين، الحزن بتعليقها المؤثر على الانفجارين الانتحاريين اللذين ضربا وسط العاصمة العراقية بغداد، اليوم الخميس.

    وغردت رغد صدام حسين، متسائلة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" والوحيد على مواقع التواصل الاجتماعي: "أفي كل يوم حزام ناسف جديد؟ هل صار الموت قدر العراقيين مع زمرة القتلة المجرمين؟ومن يدفع الثمن؟ العراقي؟ العراقية؟".

    وأردفت: "لابد أن تنتهي هذه الحقبة المظلمة بإذن الله وإرادة العراقيين الأباة، وسيحاسبهم الشعب حسابا عسيرا ولن يفلت أحد من العقاب، رحم الله شهدائنا الأبطال وإنا لله وإنا إليه راجعون".

    ​وكان انفجاران انتحاريان قد ضربا وسط العاصمة العراقية بغداد، صباح اليوم الخميس، واستهدفا سوقا شعبيا في ساحة الطيران بمنطقه الباب الشرقي التي غالبا ما تعج بالمارة، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

    وكان الناطق باسم الجيش العراقي يحيى رسول قد أوضح أن "إرهابيين انتحاريين فجرا أنفسهما حين ملاحقتهما من قبل القوات الأمنية في منطقة الباب الشرقي ببغداد، صباح اليوم الخميس"، موضحا أن الهجوم "أدى إلى وقوع عدد من الشهداء والجرحى بين صفوف المدنيين".

    وعقب التفجير، شهدت بغداد انتشارا أمنيا مكثفا وغلقا للطرق المؤدية إلى المنطقة الخضراء.

    وتوالت ردود الفعل العربية والدولية المنددة بالهجوم الانتحاري الذي شهدته العاصمة العراقية بغداد، صباح اليوم الخميس، وراح ضحيته 32 قتيلا و110 جرحى، حسب أحدث بيان لوزارة الصحة العراقية.

    انظر أيضا:

    "خير وعزة"... رغد صدام حسين توجه رسالة إلى دولة عربية
    كيف علقت رغد صدام حسين على المصالحة بين السعودية وقطر
    رغد صدام حسين توجه "رسالة صوتية" إلى والدها والجيش والشعب العراقي
    رغد صدام حسين تخرج عن صمتها بشأن "شهادات حية وحقائق مخفية" عن والدها
    "رسالة حزينة" من رغد صدام حسين
    الكلمات الدلالية:
    انفجارات, العراق, صدام حسين, رغد صدام حسين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook