10:27 GMT04 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    استقبل رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي، المستشار تركي آل الشيخ، أمس الاثنين، أميرا سعوديا في مناسبة خاصة أقيمت في العاصمة السعودية الرياض.

    وزار الأمير عبد الرحمن بن مساعد فعالية "أوايسيس الرياض" الترفيهية، الذي كان افتتحه تركي آل الشيخ قبل أسبوع، كما حرص بن مساعد خلال زيارته على حضور افتتاح مطعم المطرب السعودي، عبادي الجوهر.

    وشارك تركي آل الشيخ مقطعا مصورا عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي من زيارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد للفعالية الترفيهية، وقال إنه تشرف باستقباله، وتمنى أن يكون استمتع بالمكان كما استمتع هو برؤيته وزيارته.

    كما نشر آل الشيخ صورا له مع الأمير عبد الرحمن بن مساعد والفنان عبادي الجوهر خلال افتتاح مطعمه في فعالية "أوايسيس الرياض".

    من جانبه، غرد الأمير عبد الرحمن بن مساعد عبر "تويتر" عن زيارته لمشروع "أوايسيس الرياض"، قائلا: "أكرمني أخي الغالي "أبو ناصر" تركي آل الشيخ بدعوة على العشاء في أوايسس المكان الجميل والمختلف، شكرا يابو ناصر لا عدمت محبتك وكرم خلقك ولا عدمنا أفكارك وعملك المميز".

    ​وتقام فعالية "أوايسيس الرياض" على مساحة كبيرة في إحدى المناطق البرية الواقعة شمال مدينة الرياض، وتضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة في الهواء الطلق، منها حفلات غنائية وألعاب رياضية، وأنشطة تناسب مختلف الزوار، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر المطاعم العالمية الراقية، وخيام فاخرة لقضاء أجمل السهرات والأوقات.

    انظر أيضا:

    تركي آل الشيخ يعلن الحصول على حق البث الحصري لأحد أشهر أعمال عادل إمام
    تركي آل الشيخ يدعم الصفقة… الهلال السوداني يقترب من ضم سيرينو
    تركي آل الشيخ: رفضت ضم مصطفى محمد وهذه حقيقة إفساد صفقة سيرينو.. فيديو
    تركي آل الشيخ يشارك فيديو لمحمد بن سلمان تخطى 5 ملايين مشاهدة
    تركي آل الشيخ يحقق لـ"الهلال" السوداني ما لم يحدث في تاريخه من قبل
    الكلمات الدلالية:
    منوعات, تركي آل الشيخ, السعودية, عبدالرحمن بن عبدالعزيز
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook