20:06 GMT04 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 41
    تابعنا عبر

    يستمر تحديث المدرعات المصفحة من طراز "BTR-80" في الجزائر، حيث يتم تثبيت قاذفات صواريخ "كورنيت-يي" المضادة للدبابات على المعدات الروسية الصنع.

    وتم عرض النسخة الأولى من هذا النموذج الذي يعود للثمانينات في إحدى مناورات القوات البرية في يونيو 2018. ثم تم تركيب دليلين لإطلاق صواريخ موجهة مضادة للدبابات ومعدات الرؤية بشكل مفتوح على سطح البرج باستخدام مدافع رشاشة KPVT وPKT، وفي وقت لاحق، بعد حوالي عام من الاختبارات، تم إجراء تغييرات، تمثلت في تركيب دروع واقية لحاويات النقل والإطلاق.

    تسمح هذه الترقية الآن لناقلات الأفراد المدرعة التقليدية بتدمير أحدث الدبابات الرئيسية والمركبات المدرعة الأخرى والسيارات والتحصينات الميدانية المختلفة على مسافات طويلة، بالإضافة إلى ذلك، تم الإبلاغ سابقًا عن إعادة تصميم المدرعات المصفحة 60 BTR، وتجهيزها بقاذفات صواريخ "كورنيت-يي".

    في الصور التي ظهرت على الشبكات الاجتماعية، يمكنك أن ترى أن صناعة الدفاع في هذه الحالة تواصل أيضًا استعادة T-62 المتوسطة، والقتال الرئيسي T-72M1، والمركبات الهندسية IMR-2.

    تعود إلى القوات الجزائرية أنظمة الصواريخ المضادة للطائرات "كفادرات" (النسخة السوفيتية للتصدير من نظام الدفاع الجوي "كووب")، والتي تحمل تسمية الناتو SA-6 والمدافع ذاتية الدفع "ZSU-23-4" "شيلكا".

    انظر أيضا:

    مقتل 3 من الجيش الجزائري والقضاء على 6 مسلحين في عمليات عسكرية بيوم واحد
    الأسلحة الروسية تتصدر مناورات الجيش الجزائري... فيديو وصور
    الكلمات الدلالية:
    صواريخ, كورنيت, مدرعات, تحديث, الجزائر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook