12:05 GMT25 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 60
    تابعنا عبر

    تمكن الإنتربول الدولي من إلقاء القبض على امرأة خليجية نفذت حوالي 50 عملية احيال على مواطنين في دولة الكويت بعد أن أوهمتهم بامتلاكها عقارات في دول أوروبية.

    ألقى رجال الإنتربول الدولي (الشرطة الدولية) بالتعاون والتنسيق مع دول خليجية عربية (لم يحددها المصدر) القبض على امرأة كويتية قامت بتنفيذ سلسلة عمليات نصب عقاري.

    وأشارت صحيفة "القبس" الكويتية، إلى أن المواطنة الكويتية ألقي القبض عليها، يوم الجمعة الماضي، بتهمة النصب العقاري على أكثر من 50 مواطنا.

    وأفاد مصدر أمني للصحيفة بأن المباحث الجنائية تلقت جملة شكاوى من عدة مواطنين تفيد بتعرضهم للنصب العقاري من قبل مواطنة كويتية.

    وبين المصدر أن المتهمة أوهمت المواطنين بامتلاكها عقارات في إحدى الدول الأوربية، واستولت منهم على مبالغ مالية طائلة ومن ثم قطعت اتصالاتها معهم.

    وبعد البحث والتحري عن المتهمة، تبين أنها تقيم في إحدى الدول الأوربية، وأفاد المصدر الأمني بأنه تم تعميم بياناتها على الانتربول الدولي.

    وأشار المصدر الأمني إلى أن المواطنة الكويتية سافرت إلى دولة خليجية، قبل نحو 4 أيام، حيث تم ضبطها وإعادتها إلى البلاد، أمس السبت، بهدف محاكمتها أمام القضاء.

    انظر أيضا:

    أثناء مراسم "قافلة القرآن"... قائد إيراني يكشف عن سلاح جديد من ظهر البارجة "مكران"
    "شديد الخطورة"... نجل عادل إمام مطلوب "حيا أو ميتا" بسبب "النمر"... صور
    ثلثا مقاتلات "إف 35" لا تطير... مسؤولة في البنتاغون تكشف عن مشاكل كبيرة
    أفعى تلتف حول رقبة سيرين أثناء غناء حسن الرداد لعمرو دياب... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    نصب, امرأة, الخليج
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook