19:01 GMT08 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تلقى أهالي بلدة القرقف في محافظة عكار اللبنانية، اليوم الإثنين، مساعدات غذائية من الهلال الأحمر الكويتي شملت 200 عائلة لبنانية.

    وبحسب الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، تواصل جمعية الهلال الأحمر الكويتي مشروع "شتاء دافىء" الذي تقوم فيه بتقديم المساعدات الغذائية إلى العائلات المعوزة في لبنان.

    وحضر هذه المبادرة الإنسانية رئيس بلدية القرقف الشيخ يحي الرفاعي، وألقى كلمة توجه فيها بشكر الكويت حكومة وشعبا وجمعية الهلال الأحمر الكويتي والصليب الأحمر اللبناني وفريق العمل القائم على هذه المساعدات الانسانية الطيبة.

    وقال الرفاعي إنها "ليست المرة الأولى التي يقف فيها الشعب الكويتي برمته حكومة وشعبا إلى جانب الشعب اللبناني الذي يمر اليوم بضائقة مالية واقتصادية صعبة جدا، ربما في أيام الحرب الأهلية لم يصل إلى ما وصل إليه اليوم".

    وتابع: "باسمي وباسم أهالي القرقف، نود أن نرسل رسالة شكر وامتنان وتقدير على هذه المبادرة الطيبة والكريمة الذي خصنا بها الهلال الأحمر الكويتي والصليب الأحمر اللبناني في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها. ونسأل الله سبحانه و تعالى لهم وللفريق العامل ودولة الكويت وشعبها دوام الصحة والعافية وأن يجزيهم عنا خير جزاء".

    انظر أيضا:

    جولات الحريري العربية… هل قرر الخليج إنقاذ الوضع في لبنان؟
    جعجع يطالب الحكومة اللبنانية بالسماح للقطاع الخاص باستيراد اللقاحات
    الأزمة الاقتصادية تدفع اللبنانيين إلى ابتكار أساليب جديدة للتجارة من المنازل... فيديو وصور
    الكلمات الدلالية:
    الكويت, مساعدات, الهلال الأحمر, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook