17:54 GMT14 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 62
    تابعنا عبر

    بعد ساعات قليلة من العثور على طفلة بعمر الزهور جثة إثر جريمة قتل واغتصاب جماعي داخل منزل قيد الإنشاء في منطقة شمالي العاصمة بغداد، اليوم الأحد، تمكنت أجهزة الأمن الوطني العراقي من كشف الجناة واعتقالهم والبالغ عددهم ثلاثة.

    وأعلن الأمن الوطني العراقي في بيان تلقته "سبوتنيك" مساء اليوم، بناءً على تفعيل الجهد الاستخباري ومقاطعة المعلومات الميدانية، استطاعت مفارز جهاز الأمن الوطني في منطقة سبع البور شمالي بغداد، من كشف جريمة اغتصاب وقتل طفلة في ربيعها السادس بعد 3 ساعات من العثور على جثتها داخل منزل قيد الإنشاء.

    وأكد الأمن، أن القوة تمكنت من إلقاء القبض وفق آوامر قضائية على الجناة الضالعين في الجريمة والبالغ عددهم ثلاثة متهمين، ومن خلال التحقيق الابتدائي تبين أنهم استدرجوها وتعاقبوا على اغتصابها وقتلها.

    الإيقاع بجناة استدرجوا طفلة وتناوبوا على اغتصابها في بغداد
    © Photo / National Security
    الإيقاع بجناة استدرجوا طفلة وتناوبوا على اغتصابها في بغداد

    ونوه الأمن الوطني، إلى أنه قد جرى تدوين إفادات المتهمين أصوليا وإحالتهم إلى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

    ويشهد العراق بين حين وآخر عمليات اغتصاب تطال الأطفال من كلا الجنسين في مناطق متفرقة من البلاد، وتنتهي أغلبها بمقتل الأطفال بطرق مروعة وشنيعة، ومنها جريمة اغتصاب وقتل طفل في محافظة الأنبار أواخر العام الماضي.

    انظر أيضا:

    كردستان وبغداد.. العلاقة بين المركز والإقليم إلى أين؟
    العراق... عملية أمنية بمساندة 7 ألوية والطيران لملاحقة "داعش"
    الدعم اللوجستي جاهز... بغداد تكشف تفاصيل من زيارة البابا فرنسيس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook