23:23 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    وجّه أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، رسالة إلى المتفوقين علميا، مؤكدا على أهمية جائزة التميز العلمي ودورها في تحفيز المتميزين في كل المجالات العلمية.

    وكتب أمير قطر، على "تويتر"، اليوم الاثنين: "يحتل الابتكار والتميز أولوية في خططنا الاستراتيجية التي يمثل التعليم لبنتها الأولى".

    وتابع تميم بن حمد: "أهنئ المتميزين علميا تفوقهم المستحق والمقدر، راجيا أن يكون تنوع مجالاتهم وخبراتهم وشهاداتهم حافزا للمزيد من التنافس الإيجابي وسببا للارتقاء بالوطن والمجتمع".

    وقالت وكالة الأنباء القطرية "قنا" إن "مسؤولين في وزارة التعليم والتعليم العالي يشيدون بجائزة التميز العلمي ودورها في تحفيز جيل المستقبل من أجل المشاركة في مسيرة التنمية والبناء".

    ولفتت الوكالة إلى أن المتحدثين إليها أجمعوا على أهمية الجائزة وما تحظى به من رعاية من أمير البلاد.

    وقالت صحيفة "الراية" القطرية إن تكريم المتفوقين علميا جرى برعاية أمير البلاد، مشيرة إلى أن الفائزين بتلك الجائزة من صفوة أبناء الوطن ونموذج لغيرهم باجتهادهم وتميزهم.

    ولفتت الصحيفة إلى أن تحسن مستوى المتقدمين جعل المنافسات قوية خلال النسخة الحالية بما يساهم في تعميق مفاهيم التميز والإبداع من خلال تبني المعايير العالمية وتنفيذ البرامج النوعية وتحقيق تكامل الجهود الفردية والمؤسسية لتحسين مخرجات العملية التعليمية في قطر.

    وصايا لإنجاح التعليم عن بعد مع أبنائك
    © Sputnik / M.HASSAN
    وصايا لإنجاح التعليم عن بعد مع أبنائك

    انظر أيضا:

    أمير قطر يتصل هاتفيا بولي العهد السعودي
    أمير قطر يبعث رسالة اطمئنان على صحة ولي العهد السعودي
    أمير قطر يغرد ويوجه رسالة إلى زعيم عربي
    حاكم عربي يبعث رسالة خطية إلى أمير قطر
    بعد قطر... الإمارات تخلد اسم أمير الكويت الراحل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook