21:47 GMT22 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قدم وزير العمل الأردني، معن مرضي عبدالله القطامين، استقالته من منصبه، اليوم الاثنين 8 مارس/آذار، بعد 24 ساعة من تعديل حكومي أجراه رئيس الوزراء، بشر الخصاونة.

    وقالت وكالة الأنباء الأردنية، إن "الإرادة الملكية السامية أصدرت موافقة على قبول استقالة معالي الدكتور معن مرضي عبدالله القطامين وزير العمل، من منصبه، اعتبارا من تاريخ 8/3/2021".

    كما صدرت الإرادة الملكية السامية "بالموافقة على تكليف معالي السيد أيمن رياض سعيد المفلح وزير التنمية الاجتماعية، بإدارة وزارة العمل، اعتبارا من ذات التاريخ".

    ​ووافق العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، أمس الأحد، على تعديل وزاري في حكومة بشر الخصاونة، بقبول استقالة 12 وزيرا، وتعيين 10 وزراء جدد.

    وقال الديوان الملكي الأردني، إنه "صدرت الإرادة الملكية السامية، اليوم الأحد، بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الدكتور بشر هاني الخصاونة". وأمر العاهل الأردني، "بتعيين 10 وزراء جدد، بينهم المياه والري والثقافة والنقل والعدل الداخلية"، بالإضافة إلى قبول استقالة 12 وزيرا بالإضافة إلى وزيري الداخلية والعدل اللذين كانا استقالا من المنصب منذ أيام.

    وأدى الوزراء اليمين الدستورية أمام الملك، في قصر بسمان الزاهر، بحضور رئيس الوزراء بشر الخصاونة، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، فما شكر الملك عبدالله الثاني، الوزراء المستقيلين، على جهودهم خلال توليهم حقائبهم الوزارية.

    انظر أيضا:

    صحيفة: الحكومة الأردنية تستعد لإعادة تطبيق "حظر الجمعة"
    الحكومة الأردنية تزف بشرى سارة للعمالة المصرية الوافدة
    مع استمرار جلسات النواب... هل تحصل الحكومة الأردنية على الثقة؟
    الحكومة الأردنية تحسم الجدل بشأن حظر السفر الجوي من المملكة وإليها
    ارتفاع معدل البطالة في الأردن... لماذا فشلت كل الحكومات في معالجة هذا الملف وما الحلول المطلوبة؟
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook