18:17 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 03
    تابعنا عبر

    كشف أمير سعودي شهير، مساء اليوم الأربعاء، عن شخص لا يمكنه أن يجتمع معه على الإطلاق، ما أكد بعض الشكوك حول هوية هذا الشخص.

    خلال ظهور الأمير عبد الرحمن بن مساعد في برنامج "الموقف" الذي تبثه قناة السعودية، سأله محاوره الإعلامي طارق الحميد: "متى تدعون إلى لقاء صادق الشاعر؟".

    فرد الأمير قائلا: "هذا أمر يبغاله (يتطلب) ترتيب"، مضيفا "بيني وبينه (صادق الشاعر) اتفاق على ألا نتواجد في مكان واحد أبدا".

    وصادق الشاعر هو ملحن سعودي مجهول، أثرى الساحة الفنية المحلية والإقليمية بعدد من الأعمال المميزة، التي تعاون فيها مع مجموعة من أهم الأسماء في الساحتين الشعرية والفنية، وجمعته الكثير من الأعمال بالأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد نفسه وفنان العرب محمد عبده، بينها "شبيه الريح"، و"مذهلة" و"البرواز".

    إلا أن هوية الملحن اللغز ظلت مجهولة، ولم يظهر أبدا أمام الإعلام، ما أثار شكوكا أكدها محمد عبده ذات مرة بأنه هو نفسه عبد الرحمن بن مساعد.

    في أواخر أكتوبر/ تشرين الأول 2019، وعبر تلقائيته المعهودة كشف محمد عبده هوية الملحن "صادق الشاعر" بعد أن وصف الليلة التي أحياها في موسم الرياض على مسرح بمعية كل من عبادي الجوهر وأصالة نصري وحسين الجسمي؛ احتفاءً بالأمير ابن مساعد، بأنها ليلة "صادق الشاعر" وأتبعه بجملة من النعوت من بينها "صادق وشاعر وأمير"، واختتمها متغنيا بـ "حكامنا من شعبنا.. هذا أخُ وهذا ابن عم".

    ولاحقا نفى ابن مساعد أن يكون هو نفسه صادق الشاعر، قائلا بحسب صحيفة "الرياض": "سبق وقلت لست صادق الشاعر، وأنه لا يرغب بالإفصاح عن هويته، ولو كنت أنا هو فلن أقول".

    انظر أيضا:

    أمير سعودي يعلق على أصوات الصواريخ في سماء المملكة
    أمير سعودي يرد على تغريدة للسفارة الأمريكية في الرياض حول اليمن
    "أعانى آلاما لا تطاق"... الأمير عبد الرحمن بن مساعد يكشف عن حالته الصحية
    أمير بارز يوجه رسالة قاسية لأمريكا والممتلئين بالغل تجاه السعودية بسبب "تقرير خاشقجي"
    الكلمات الدلالية:
    عبد الرحمن بن مساعد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook