19:23 GMT19 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 121
    تابعنا عبر

    كشف عبد الرازق مصطفى، محامي "طفلة المعادي"، التي أثارت جدلا واسعا في مصر، وحكى تفاصيل الواقعة، وكيف كانت قاسية على الأهل، حيث علموا بها من وسائل التواصل الاجتماعي.

    وقال محامي الطفلة، في تصريحات مع موقع "سكاي نيوز"، إن "الأم طلبت من وكيل النائب العام أن تصفع المتحرش في محاولة منها للثأر وتهدئة روعها خاصة وأنها لم تتصور أن هناك بشر بهذه الوحشية، غير أن وكيل النائب العام رفض وطالب الاحتكام للقانون الذي يسري على الجميع وبه ستأخذ حقها وحق صغيرتها".

    وتابع مصطفى أنه "بموجب المادتين 268 و267 من قانون العقوبات المصري، تنتظر المتهم عقوبة ما بين 7 سنوات وحتى 15 عاما، لأن المجني عليه قام بلمس "مناطق العفة" لدى الطفلة، بجانب وجود اتهام بالشروع في خطف الطفلة".

    وعلى مدار الساعات الماضية، سادت حالة من الغضب العارم وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بعد "حادثة تحرش" تعرضت لها طفلة في مدخل إحدى البنايات في حي المعادي، بعد أن استدرجها شاب ثلاثيني، غير أن إحدى السيدات خرجت مسرعة لتصب جام غضبها عليه، وتعلمه بأن هناك كاميرات مراقبة قد صورته وهو يقوم بفعلته.

    وبعد نشر الفيديو على إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تصدر هاشتاغ "متحرش الأطفال" مواقع التواصل، حيث طالب كثيرون بالقبض على الجاني، وبعدها بساعات تمكنت الشرطة المصرية من إلقاء القبض عليه.

    انظر أيضا:

    بسبب "متحرش المعادي"... البرلمان المصري يسعى لتعديل تشريعي جديد
    متحدثا عن "الحسنة الوحيدة"... محمد هنيدي يعلق على فيديو متحرش الأطفال
    كواليس صادمة... مكتشفة واقعة التحرش بـ"طفلة المعادي" في مصر تخرج عن صمتها... فيديو
    جد "طفلة المعادي" يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة التحرش...فيديو
    مصر... القبض على المتحرش بطفلة صغيرة في المعادي... صور
    لحظة القبض على المتهم بالتحرش بـ"طفلة المعادي"... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook