16:12 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أصدرت النيابة العامة، في مصر، مساء أمس، بيانا كشفت فيه عن إحالة المتهم الرئيسي في القضية المعروفة إعلاميا باسم "واقعة المعادي" إلى محكمة الجنايات للمباشرة في محاكمته.

    وبحسب بيان النيابة العامة، أمر النائب العام بإحالة المتهم بخطف طفلة (7 سنوات) والمسجون على ذمة القضية إلى محكمة الجنايات.

    وجاء في بيان النيابة، الذي نشرته على صفحتها الرسمية، أن المتهم "تحيّل لاستدراجها (الطفلة) إلى عقار قاصدا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها".

    ولفت بيان النيابة أنها "أقامت الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه، الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيا".

    وتداول عدد واسع من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر فيديو، يظهر فيه المتهم أثناء استدراجه الطفلة داخل مدخل المبنى وتحرشه بها، والإمساك بمناطق حساسة من جسدها.

    وبينت التحقيقات أن المتهم استدرج الطفلة إلى مدخل أحد العقارات بحجة إعطائها حلوى، وما إن دخلت حتى جذبها إلى جانب السلم وحاول الاعتداء عليها؛ ولكن كاميرات المراقبة الخاصة بمعمل تحاليل في الدور الأرضي حالا دون تمكنه من الاعتداء عليها، إذ تمكنت إحدى السيدات من إنقاذها، ليفر هاربا، ثم يتم ضبطه. وجرى تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

    انظر أيضا:

    مصر... قرار من النيابة بشأن متهم جديد في واقعة "متحرش المعادي"
    جد "طفلة المعادي" يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة التحرش...فيديو
    بسبب "متحرش المعادي"... البرلمان المصري يسعى لتعديل تشريعي جديد
    لحظة القبض على المتهم بالتحرش بـ"طفلة المعادي"... فيديو
    محامي "طفلة المعادي" يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة... و"طلب غريب" من الأم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook