14:53 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    حذر رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، من عودة ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس "كورونا"، خاصة مع اقتراب شهر رمضان الذي يستدعي من المواطنين المزيد من الحرص.

    وشدد مدبولي، خلال اجتماع مجلس الوزراء، على "ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، خاصة مع اقتراب شهر رمضان الذي يستدعي من المواطنين المزيد من الحرص".

    كما حذر رئيس الوزراء المصري، من عودة ارتفاع أعداد الإصابات بالفيروس، مؤكدأً أن التزام كل فرد بإجراءات الوقاية يضمن سلامة المجتمع ككل.

    وكان الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، قال، خلال احتفالية المرأة المصرية، وتكريم الأمهات المثاليات، إن "مصر على أعتاب الموجة الثالثة من فيروس كورونا"، موجها تحذيرا إلى المصريين بتوخي الحذر.

    وأضاف: "عدينا من الموجة الأولى والثانية بخير وإن شاء الله هنعدي من الثالثة بس لازم نخلي بالنا"، مؤكدا أن "مصر تعمل على اللقاحات والتطعيم بشكل مستمر، إلا أنه يبقى حرص المواطن للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد".

    كما أعلنت وزيرة الصحة المصرية، الدكتورة هالة زايد، عن استعداد مصر للموجة الثالثة من فيروس "كورونا". وقالت، إن "الاستعداد في مصر للموجة الثالثة من فيروس كورونا، جاء اعتمادا على دروس من الموجتين الأولى والثانية، ونسق مع المديريات والهيئات للتنسيق والمراجعة اليومية لكل الاحتياجات وتانجات الأكسجين والأدوية والأطقم الطبية، ومدى التزامها وتدريبها".

    انظر أيضا:

    مصر تستهدف تلقيح 250 ألف شخص خلال أسبوع لمواجهة كورونا
    الموافقة على تصنيع الجرعات الأولى من لقاح كورونا المصري "كوفيفاكس"... فيديو
    الصحة المصرية تزف بشرى سارة بشأن التطعيم بلقاح كورونا... فيديو
    رئيس وزراء مصر يحذر من زيادة إصابات كورونا خلال شهر رمضان
    وزيرة الصحة المصرية تعلن الاستعداد للموجة الثالثة من "كورونا"
    الصحة المصرية: توفير لقاحات كورونا لمن سيؤدون فريضة الحج
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook