09:17 GMT15 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت مصادر رفيعة المستوى عن ترشح طارق عباس، نجل الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، في انتخابات المجلس التشريعي المقبلة ضمن قائمة حركة فتح.

    وذكرت شبكة فلسطين للأنباء "شفا"، اليوم الخميس، أن نجل الرئيس عباس سيكون في مقدمة القائمة، وسيكون في الصفوف الأولى من أسماء القائمة نفسها، وربما الرقم الأول بحسب كشف المصدر، وذلك بطلب وبتعليمات مباشرة من الرئيس عباس ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.

    وقالت المصادر إن ترشيح طارق عباس لم يلق أي اعتراض لدى القيادات المقربة من الرئيس الفلسطيني، وأعضاء مركزية حركة فتح، بل باركت الحركة في إقليم رام الله الترشح، واعتبرته استحقاق وطني كبير يستحقه شخص مثل طارق عباس.

    وأفادت الوكالة الفلسطينية بأن نجل الرئيس الفلسطيني، طارق عباس، عمل على مدار السنوات الطويلة الماضية بكل إخلاص وأمانة في خدمة الشعب الفلسطيني وقدم العون لقيادات الشبيبة الفتحاوية، كما قدم كل ما بوسعه لرفع إقليم فتح في رام الله والأقاليم الأخرى.

    وتم تحديد يوم 22 مايو/أيار المقبل، لإجراء الانتخابات التشريعية الفلسطينية، ويوم 31 يوليو/تموز المقبل للانتخابات الرئاسية، على أن تعتبر نتائج انتخابات المجلس التشريعي المرحلة الأولى في تشكيل المجلس الوطني الفلسطيني، وعلى أن يتم استكمال انتخابات المجلس الوطني في 31 أغسطس/ آب 2021.

    انظر أيضا:

    الفصائل الفلسطينية: يجب إجراء الانتخابات المقبلة في القدس والضفة وقطاع غزة
    عبر البريد... هل تنجح الضغوط الفلسطينية في إقناع إسرائيل بمشاركة أهالي القدس بالانتخابات؟
    من أجل انتخابات مايو... الفصائل الفلسطينية تعود إلى القاهرة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook