11:01 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    نفت الحكومة المصرية أن تكون قد اعتمدت منحة للعمالة غير المنتظمة قدرها 700 جنيه.

    وبحسب بيان نشره المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فقد نفى ما تم تداوله من رابط جديد لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على منحة مسماه بـ "منحة رجال الأعمال" بقيمة 700 جنيه شهريا.

    وكانت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي قد تداولت رابطاً جديداً لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على ما أسموه "منحة رجال الأعمال" بقيمة 700 جنيه شهريا.

    وأكد البيان أن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء قام بالتواصل مع وزارة القوى العاملة، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدةً أنه لا صحة لإطلاق أي روابط جديدة لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على "منحة رجال الأعمال" بقيمة 700 جنيه شهريا.

    وشدد البيان على أن الرابط المتداول مزيف، كما أن تلك المنحة وهمية، ولا علاقة بوزارة القوى العاملة، مشيرا إلى أن جميع المنح أو المساعدات التي تقدم للعمالة غير المنتظمة يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة عبر الرابط التالي"manpower.gov.eg".

    وحذر البيان المواطنين من الانسياق وراء تلك المواقع والصفحات المزيفة التي تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية، مشددا على أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك المواقع.

    وأكد البيان أنه تم الانتهاء من صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الثانية من المنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة لمواجهة فيروس كورونا، والتي بدأت في 7 مارس/آذار 2021، وذلك من خلال منافذ البريد المصري والبنك الزراعي والمحافظ الإلكترونية على التليفون المحمول.

    انظر أيضا:

    الحكومة المصرية: أسعار السلع لن ترتفع ولدينا مخزون قمح يكفي لـ4 أشهر قادمة
    الحكومة المصرية تكشف حقيقة بيع مياه الري للمزارعين
    الحكومة المصرية تحسم جدل إلغاء تدريس الآيات القرآنية والأحاديث في مناهج التعليم
    مصر... الحكومة تحسم الجدل حول السماح لشركات خاصة بتوفير لقاح كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook