22:15 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 111
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة النقل السورية، اليوم الاثنين، عن تشغيل رحلة أسبوعية للخطوط الجوية السورية بين دمشق وموسكو وبالعكس، وذلك كل يوم سبت، بداية من 3 نيسان/أبريل المقبل.

    وكشفت الوزارة، في بيان، أنه سيتم تشغيل الرحلة الجوية الأسبوعية بين دمشق وموسكو بشكل أسبوعي، بعد توقف بسبب جائحة "كوفيد-19"، وبذلك تكون الوزارة قد حددت تاريخ الرحلات وموعدها الأسبوعي بعدما أكدت في وقت سابق أنه سيتم استئنافها في الشهر المقبل.

    هذا ونشر مكتب الخطوط الجوية السورية في العاصمة موسكو، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورا عن مواعيد الرحلات.

    هذا وكان المقر العملياتي لمكافحة انتشار فيروس كورونا في الاتحاد الروسي قد أعلن للصحفيين، في وقت سابق، إن روسيا ستستأنف رحلاتها مع ألمانيا وفنزويلا وسوريا وطاجيكستان وأوزبكستان وسريلانكا اعتبارًا من 1 أبريل.

    ومنذ أغسطس الماضي، بدأت روسيا في استئناف الحركة الجوية تدريجيا مع الدول الأخرى. حيث جرى استئناف رحلات الطيران مع تركيا وتنزانيا وسويسرا ومصر والإمارات العربية المتحدة وبيلاروس وقيرغيزستان وكازاخستان وصربيا وكوريا الجنوبية واليابان وإثيوبيا وفنلندا وفيتنام والهند وقطر وكوبا وسيشيل وجزر المالديف.

    انظر أيضا:

    تركيا تطالب القوى العالمية بفرض منطقة حظر طيران في سوريا
    دمشق الدوحة... سوريا تفتح خط طيران إلى قطر
    الكلمات الدلالية:
    الطيران, روسيا, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook