07:46 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    علق الشرطي الإماراتي، أحمد الحمادي، على الاتصال الذي تلقاه من ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، بعد موقفه الإنساني مع قائد مركبة سوداني.

    وقال الحمادي، في تصريحات مع صحيفة "الخليج" إن "رسالة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أثلجت صدري فور قراءتها وانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وما قمت به لم يكن سوى قيم نشأنا عليها وتعلمناها من مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومن والدنا الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومن قيادتنا الرشيدة".

    وأضاف أنه "يشعر بالفخر لما لاقاه من كلمات شكر وتقدير من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وما تلقاه من مكالمة هاتفية من الديوان الأميري في إمارة أبوظبي"، كما أنه يفتخر كونه أحد الأفراد العاملين ضمن منظومة القيادة العامة لشرطة الشارقة على مدار 11 عاماً.

    وأوضح الشرطي الإماراتي، أنه "يواجه العديد من المواقف خلال عمله ويقوم بواجبه كما كلف به، إلا أن تلك البادرة كانت دون تفكير مسبق، وشعرت أن واجبي الإنساني يحتم علي المساعدة وتقديم العون لصاحب المركبة، والأمر ليس بجديد أو غريب على ضباط وأفراد شرطة الشارقة".

    وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، أثنى، خلال اتصال هاتفي بالشرطي أحمد الحمادي من شرطة الشارقة، على موقفه الإنساني مع قائد مركبة سوداني. واتخذ الرقيب، موقفا إنسانيا أثناء أداء عمله، بمساعدته زين العابدين حين تعطلت مركبته بأعلى جسر الحومة في الشارقة، على شارع الشيخ محمد بن زايد.

    ولم يكتفِ الشرطي الإماراتي، بالمساعدة الميدانية فقط، بل صاحب السيارة التي حملت مركبة المقيم إلى أن وصل بها إلى أحد ورش التصليح في عجمان، ثم سدد تكلفة النقل من دون علم صاحب المركبة.

    انظر أيضا:

    محمد بن زايد يجري مباحثات ثنائية مع وزير الخارجية الصيني
    محمد بن زايد يوجه رسالة للمرأة في يومها العالمي
    محمد بن زايد في "عام الخمسين": التحدي أكبر والمنافسة أشد
    محمد بن زايد ينشر صورة مع والدته في عيد الأم
    لحظة اتصال محمد بن زايد بشرطي إماراتي لموقفه مع مقيم سوداني ... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook