19:26 GMT13 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    عرضت وزيرة الصحة المصرية، الدكتورة هالة زايد، اليوم الخيمس، خلال اجتماع مجلس الوزراء، التحذيرات والتوصيات الآمنة للمواطنين خلال شهر رمضان.

    وأكدت الوزيرة ضرورة الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية، من منطلق أن الحرص في تطبيقها كان له أثر إيجابي كبير على انخفاض أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وهو ما يستدعي المزيد من الحرص، مع استمرار تطبيق تلك الإجراءات، وفقا لما نشره موقع "بوابة أخبار اليوم".

    وأشارت زايد إلى التوصيات التي تتعلق بالممارسات الآمنة للمواطنين خلال شهر رمضان للحد من انتشار فيروس كورونا، وأهمية التخلي عن بعض العادات المتعارف عليها خلال هذا الشهر الكريم، والتي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع معدلات الإصابة.

    وأوصت الوزيرة بضرورة الالتزام بالمسافات الآمنة بين الأشخاص عند ارتياد أماكن العبادة، مع تنظيم دخولهم وخروجهم منها، وكذلك تطهير هذه الأماكن بالمطهرات بشكل دوري، وإغلاق جميع برادات المياه بها، بالإضافة إلى ضرورة ارتداء الكمامة، وعدم اصطحاب الأطفال، كما نصحت كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بالصلاة في المنزل.

    وكانت الوزريرة كشفت، الثلاثاء الماضي، عن أن هناك أعراض جديدة من الممكن أن تظهر على مريض فيروس كورونا.

    وبحسب بوابة "أخبار اليوم"، قالت زايد، خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا اليوم، أن "هناك أعراضا جديدة من الممكن أن تظهر على مريض فيروس كورونا".

    انظر أيضا:

    وزيرة الصحة المصرية تعلن مفاجأة... تراجع الوفيات في حادث قطاري سوهاج
    الصحة المصرية: ارتفاع حصيلة الإصابات في حادث قطاري سوهاج إلى 165
    الصحة المصرية: 108 مصابين و32 وفاة في حادث تصادم قطاري سوهاج
    وزيرة الصحة المصرية: أعراض جديدة يمكن أن يعاني منها مرضى كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook