18:21 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 06
    تابعنا عبر

    علق أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، ظهر اليوم الخميس، على أمنية الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، الأخيرة.

    ونشر أدرعي تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، ظهر اليوم الخميس، أرفق معها صورة للعديد من القادة والزعماء وهم يصلون في المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، وعلى رأسهم نصر الله نفسه.

    وزعم أفيخاي أدرعي أن هذه الصورة قد استوقفته، بدعوى أنها تضج كذبا وتضليلا من قبل إيران، وذلك بمناسبة الأول من أبريل/نيسان، المعروف بكذبة أول أبريل.

    وادعى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن الهدف من وراء الصورة هو "تضليل الملايين لتعزيز النفوذ في المنطقة، والصورة سبق وعممت من قبل محور الشر نفسه".

    وفي السياق نفسه، كشف الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، أمس الأربعاء، عن إحدى أمانيه، والتي تتعلق بالصلاة في المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة.

    وجاء تصريح حسن نصر الله، أمس الأربعاء، خلال الاحتفال التأبيني الذي أقامه تجمع العلماء المسلمين للقاضي الراحل الشيخ أحمد الزين، والذي شدد من خلاله على أن "محور المقاومة عبر أسوأ وأخطر مرحلة في تاريخه ويقابل التهديدات بالعمل الجاد وتراكم القدرات، التي ستحسم المستقبل، ولذلك فإن الإسرائيلي يهدد بالحرب ويخشاها في الوقت نفسه بسبب قدرات المقاومة".

    وتابع نصر الله:

    الإسرائيلي في الأسابيع والأشهر الماضية رفع  الصوت عاليا وأبدى قلقه من تطور محور المقاومة، والمقاومة نعم تعمل على تطوير وتعزيز قدراتها.

    وأشار الأمين العام لحزب الله اللبناني، إلى أن "إسرائيل كسيدتها الولايات المتحدة، تتجه نحو مسار هبوط ونزول، وأمنيتنا أن نصلي في القدس".

    انظر أيضا:

    نصر الله متحدثا عن تشكيل الحكومة: لبنان استنفد وقته
    نصر الله ينعى صفقة "ماتت" ويكشف موقف إيران من التهديد اليومي بالحرب
    نصر الله يكشف عما يؤرق إسرائيل وعن أمنيته الأخيرة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook