18:24 GMT17 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    قال اللواء يحي رسول المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية إن استراتيجية بلاده في ملاحقة بقايا تنظيم "داعش" الإرهابي ناجحة.

    وبحسب تصريحات، اليوم الأحد، لوكالة الأنباء العراقية "واع"، فقد أكد رسول أن الاستراتيجية التي تعمل عليها القوات العراقية ناجحة باستهداف "داعش".

    وشدد على أن العمليات الأمنية مستمرة لحين القضاء على فلول عصابات "داعش" الإرهابية.

    وأوضح المتحدث باسم القائد العام أن "الاستراتيجية التي نعمل عليها ناجحة باستهداف بقايا عصابات داعش الإرهابية، بالإضافة إلى التركيز على الحدود العراقية السورية والمناطق الرخوة"، مؤكداً "استمرار العمل لاستهداف الإرهابيين".

    وأضاف أن "الكثير من العمليات الأمنية نُفذت من قبل جهاز مكافحة الإرهاب وبالتنسيق مع القوة الجوية وطيران الجيش والتحالف الدولي، لملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية سواء في الصحراء أو في الوديان".

    ولفت إلى أن "الكثير من الإرهابيين في السلاسل الجبلية تمَّت محاصرتهم، واستهدفوا بضربات دقيقة، بعد متابعتهم بالكاميرات الحرارية وكاميرات القناصين".

    وتابع: "نركز على الجهد الاستخباري في كل الأجهزة الاستخبارية سواء من وكالة الاستخبارات في وزارة الدخلية والاستخبارات العسكرية وجهاز المخابرات الوطني والأمن الوطني"، مؤكداً أن "العمل مستمر والتنسيق عالٍ  من خلال قيادة العمليات المشتركة".

    انظر أيضا:

    خسائر فادحة لـ"داعش" في ضربات نوعية لطيران الجيش العراقي
    الجيش العراقي يدك أوكار "داعش" بضربات نوعية شمالي البلاد
    الجيش العراقي يعلن مقتل معاون والي العراق في "داعش"
    بغداد.. مقتل نائب ضابط في الجيش العراقي إثر انفجار عبوة من مخلفات "داعش"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook