06:23 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أصداء الحفل المهيب الذي أقيم، مساء أمس، في العاصمة المصرية القاهرة، لنقل 22 مومياء ملكية من المتحف المصري في التحرير إلى متحف الحضارة في الفسطاط، لا تزال حاضرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

    الكثير من المستخدمين أبدوا إعجابهم بالفتاة التي قادت موكب المومياوات الملكية فى المتحف المصري، خاصة وأنها ظهرت متزينة بملابس ذات طابع فرعوني، وتحمل البلورة الفرعونية التي ترمز إلى قرص الشمس، ومن خلفها يسير عدد آخر من الفتيات.

    وبدت من ملامحها وكأنها واحدة ممن عاشوا عصر الحضارة المصرية القديمة، حتى لقبها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"حفيدة ملكات مصر".

    وسأل عدد كبير حول هوية تلك الفتاة، وبحسب موقع "اليوم السابع"، فالفتاة اسمها ميرال ماهيليان، وهي عارضة أزياء وممثلة مصرية بريطانية.

    وعرفت بمشاركتها كـ "موديل" لعدد من العلامات التجارية داخل وخارج مصر، كما أنها تتمتع بمشاركات فنية متنوعة، فقد أدت دور شخصية "إنجى الموجى"، في الجزء الأول من مسلسل "كلبش"، بطولة الممثل المصري أمير كرارة، عام 2017، وفي العام ذاته، أدت شخصية "ميشيل" في فيلم "القرد بيتكلم".

    وفي العام التالي من خطاها الأولى في عالم التمثيل، شاركت ميرال ماهيليان عام 2018، في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، مع الفنانة المصرية داليا البحيري،

    ونشرت تدوينات عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي عبرت فيها عن فخرها بالمشاركة في هذا الحدث العالمي المهم، حيث نشرت صورها في العرض، وكتبت في تعليقها عليها: "فخورة جدًا وتشرفت بأن أكون جزءًا من هذا اليوم التاريخي... لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهبي".

    انظر أيضا:

    موكب المومياوات... تركي آل الشيخ يوجه رسالة للسيسي
    فخور بهذا الحدث... خالد النبوي يعلق على نقل المومياوات إلى المتحف القومي
    بثلات كلمات... عبد الله بن زايد يعلق على موكب المومياوات الملكي
    أول تعليق من هند صبري بعد مشاركتها في موكب المومياوات الملكية
    موسيقار فيلم موكب المومياوات الملكية يكشف ما ساعده على التحضير لها في 45 يوما فقط... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook