15:25 GMT07 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 90
    تابعنا عبر

    أصيب وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، صباح اليوم الأحد، في حادث سير قوي، تعرض له على الصريق الصحراوي (شمال القاهرة) أثناء توجهه لتفقد المنشآت الرياضية في محافظة البحرية.

    ونقلت صحيفة "الوطن" المصرية عن المتحدث باسم الوزارة، محمد فوزي، قوله إن الوزير نقل إلى أحد المستشفيات في منطقة السادس من أكتوبر، وألغيت زيارته إلى محافظة البحيرة.

    ووفقا للتحريات الأولية، فإن سيارة الوزير انقلبت أثناء رحلته، وقالت مصادر أمنية للصحيفة إن فريقا من مباحث محافظة الجيزة انتقل إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

    فيما نقلت عن مصادر طبية، قولها إن الوزير أصيب بقطع في فروة الرأس، وإنه سيتم خياطة الجرح وإجراء الفحوصات اللازمة على المخ للتأكد من سلامته، مؤكدة استقرار الحالة الصحية للوزير.

    من جانبه قال فوزي في تصريحات للصحفيين، إن الوزير بصحة جيدة، والحادث سببه اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة، مشيرا إلى نقل الوزير إلى المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على حالته الصحية.

    وافتتح وزير الشباب والرياضة، أمس السبت، منشآت رياضية في مدينة بنها، منها الجزء الأول من استاد بنها على أن يكون الافتتاح الكلي نهاية العام الجاري.

    انظر أيضا:

    ردة فعل مسعف سعودي أثتاء حادث سير تحظى بتفاعل على مواقع التواصل...فيديو
    بينهم عروسان... مصرع 11 شخصا في حادث سير مروع في مصر
    تحريات الشرطة المصرية بشأن حادث سيارة عمرو أديب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook