18:11 GMT14 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    نفى المكتب الإعلامي لحكومة دبي، روايات تم تداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي حول إصدار تصاريح لبعض المنشآت في دبي بمزاولة لعب المقامرة التي تسمى الميسر في التراث العربي، مؤكدا أن هذه الأنباء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

    وقال المكتب الحكومي في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" اليوم الخميس: "ما تم تداوله عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي حول إصدار تصاريح لبعض المنشآت في إمارة دبي لمزاولة نشاط المقامرة، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة".

    غوغل تطرح تطبيقات للقمار في 15 دولة

    هذا وأعلنت شركة "غوغل" توفير تطبيقات خاصة تتيح ممارسة لعب القمار بنقود حقيقية في 15 دولة.

    وتفرض الشركة مجموعة صارمة من المتطلبات على المطورين، الذين يرغبون في نشر تطبيقاتهم للقمار عبر متجرها "غوغل بلاي"، ومنها أنه يجب أن يكونوا "شركة تشغيل حكومية معتمدة"، كما أنه يجب أن يكون لديهم "ترخيص تشغيل صالح في البلد المحدد لنوع منتج المقامرة عبر الإنترنت الذي يرغبون في تقديمه".

    وتشترط "غوغل" أيضا على مطوري ألعاب القمار عبر الإنترنت أن تندرج تطبيقاتهم ضمن إحدى هذه الفئات أيضا: ألعاب الكازينو على الإنترنت واليانصيب والمراهنات الرياضية ورياضات الفانتازيا اليومية.

    كما يجب على المطورين تطبيق إجراءات وقائية لإبقاء المستخدمين، الذين هم دون السن القانونية خارج تطبيقاتهم، وكذلك أن يمنعوا البلدان أو المناطق، التي لا يغطيها ترخيصهم من الوصول إلى تطبيقاتهم، كما يجب أيضا أن تكون تلك التطبيقات مجانية التنزيل.

    انظر أيضا:

    اختبأ تحت الطاولة... اعتقال نجم منتخب البرازيل غابرييل باربوسا في صالة قمار... فيديو
    جمع ثروته من القمار... وفاة أحد أغنى الرجال في العالم وأكبر الداعمين لترامب وإسرائيل
    الكلمات الدلالية:
    تصاريح, قمار, شائعات, نفي, دبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook