11:29 GMT14 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 02
    تابعنا عبر

    قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة اليمنية، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أمس السبت، إن العمليات العسكرية ضد "الحوثيين" مستمرة.

    ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، مساء أمس السبت، عن رئيس الأركان "استمرار العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال، حتى دحر أذناب إيران من كل شبر في اليمن، واستعادة الدولة اليمنية دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية".

    وجاءت تصريحات الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، خلال تفقده سير العمليات القتالية في جبهات المنطقة العسكرية الثالثة، برفقة قائد المنطقة العسكرية الثالثة، العميد الركن منصور ثوابه، حيث اطلعا على "أحوال المقاتلين وما يسطرونه من بطولات وتضحيات خالدة في مواجهة مليشيات الحوثي".

    ومن جانبه، أشار قائد المنطقة العسكرية الثالثة اليمنية إلى المعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبي المنطقة، وجاهزيتهم لإفشال كل "مخططات الحوثيين، والتعامل مع هجماتها الانتحارية وتحويلها إلى جحيم على إيران وأدواتها".

    وجدد رئيس الأركان اليمني ثقته في أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل، مؤكدا أن المعركة التي يخوضها اليمنيون اليوم تمثل الجبهة الأمامية لكل العرب ضد أطماع طهران التوسعية في المنطقة.

    واستمع الفريق الركن صغير حمود بن عزيز من قيادات الجبهات إلى الخسائر البشرية والمادية التي تكبّدتها "مليشيا الحوثي" على يد الجيش والمقاومة في اليمن، مثمنا الدعم والإسناد الذي يقدّمه تحالف دعم الشرعية في معركة العروبة والمصير المشترك.

    انظر أيضا:

    مقتل مسؤول رفيع في الجيش اليمني إثر معارك مع "أنصار الله" غربي مأرب
    زلزال بقوة 5.6 درجة يضرب قبالة سواحل جزيرة سقطرى اليمنية
    رئيس الأركان اليمني: معركة مأرب تعتبر الجبهة الأمامية للعرب ضد أطماع إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook