20:54 GMT12 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 13
    تابعنا عبر

    أصدرت النيابة العامة السعودية، قرارا بشأن قيام رجل بإطلاق النار أمام منزل زوجته، في منطقة الرياض.

    وأمر النائب العام السعودي، بالقبض على المتهم، وتحويله على وجه السرعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق معه، بحسب صحيفة "المدينة" السعودية.

    بدأت تفاصيل الواقعة، بمقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر شخص أقدم على إطلاق النار أمام منزل أهل زوجته في حي عرقة بالعاصمة الرياض، مهددا السيدة بحرقها.

    وانتشر المقطع الذي أثار ضجة واسعة، على "السوشيال ميديا"، ووثق الفيديو لحظة إطلاق شخص النار أكثر من مرة أمام أحد المنازل في حي عرقة بالرياض.

    وتصدر هاشتاغ "#فيصل_مطلق_نار_عرقة"، قائمة الأكثر تداولا في "تويتر"، إذ أكد مغردون، أن المتهم كان يستهدف منزل أهل زوجته لمدة 4 أيام.

    وظهر في المقطع صوت سيدة تصرخ لحظة إطلاق النار، والتي كانت تقوم بتوثيق الواقعة بهاتفها.

    ونقلت الصحيفة عن مصدر مسؤول بالنيابة العامة، قوله "إنه بناء على توثيق مركز الرصد النيابي لفيديو متداول في وسائل التواصل الاجتماعي، يُظهر قيام شخص يستقل مركبة بإطلاق النار أمام أحد المنازل، ما آثار رعب قاطني الحي وعرض حياة الآخرين للخطر، فقد صدر أمر النائب العام بالقبض عليه وتحويله على وجه السرعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معه".

    وأضاف المصدر أن "النيابة تحذر من هذه السلوكيات الخطرة، وتؤكد أنها ستطبق النظام بحق من يرتكبها أو يسهم في ارتكابها بكل حزم حفاظا على أمان المجتمع وطمأنينته".

     

    انظر أيضا:

    قتلى في إطلاق نار بالرياض... والشرطة السعودية تتحرك
    قرار من النائب العام السعودي بعد إطلاق نار في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل
    إطلاق نار عشوائي يثير الفزع في السعودية... وتحرك عاجل من الشرطة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook