16:46 GMT17 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 13
    تابعنا عبر

    نشر الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، مقطع فيديو، للحظة استهداف قائد الوحدة الصاروخية في "سرايا القدس"، سامح عبد المملوك وقياديين اثنين، خلال توجودهم داخل شقة سكنية في حي الرمال وسط مدينة غزة.

    وقال أدرعي في تغريدة مرفقة بمقطع الفيديو على صفحته على موقع "تويتر"، إنه "تم القضاء على قائد الوحدة الصاروخية الخاصة للجهاد الاسلامي، سامح عبد المملوك، خلال غارة على منزل كان داخله عدد من كبار عناصر الجهاد الإسلامي".

    وأضاف: "كما تم القضاء على عدد من كبار عناصر الوحدة الصاروخية للجهاد الإسلامي الذين وجّهوا عمليات إطلاق صواريخ عديدة نفذها الجهاد الإسلامي تجاه إسرائيل".

    وتابع: "خلال الغارة قُتل أيضًا محمد سليم حسن أبو العطا، نائب قائد لواء غزة، وأحد قادة الوحدة الصاروخية الخاصة، وشقيق القيادي في الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا، الذي استهدف في العام 2019".

    هذا وكانت سرايا القدس التابعة لحركة "الجهاد الإسلامي"، أعلنت "استشهاد 3 من قادة الوحدة الصاروخية في لواء غزة والمنطقة الشمالية، وهم: سامح المملوك، مسؤول الوحدة الصاروخية في المنطقة الشمالية، ومحمد أبو العطا، وكمال قريقع".

    وقالت السرايا في بيان صحفي إن"الثلاثة استشهدوا جراء عملية اغتيال نفذتها طائرات إسرائيلية"، مؤكدة أن رد الجهاد الإسلامي على اغتيال قياداتها سيكون قاسيا.

    انظر أيضا:

    قصف صاروخي من غزة على أشدود يخلف مصابين إسرائيليين... فيديو
    مقتل اثنين من قيادات حركة "الجهاد الإسلامي" في غارة على غزة
    الكلمات الدلالية:
    فصائل فلسطينية, قيادات, استهداف, مقطع فيديو, الجيش الإسرائيلي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook