01:52 GMT21 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 100
    تابعنا عبر

    أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، اليوم السبت، أنها قررت وقف الهجمات على "تل أبيب ومحيطها" لمدة ساعتين (من 10-12م).

    وقالت "القسام" على لسان المتحدث باسمها أبو عبيدة، مساء اليوم السبت، عن رفع حظر التجوال بتل أبيب ومحيطها بأمر رئيس أركان الكتائب لساعتين من 10 إل 12 ليلاً، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "معا".

    وقال أبو عبيدة: "بأمر من قائد هيئة الأركان أبو خالد محمد الضيف يُرفع حظر التجول عن تل أبيب ومحيطها لمدة ساعتين من الساعة العاشرة وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، وبعد ذلك يعودون للوقوف على رجلٍ واحدة".

    وقالت كتائب القسام في وقت سابق اليوم: "بعد قصف البرج المدني في غزة، على سكان تل أبيب والمركز أن يقفوا على رجلٍ واحدة وينتظروا ردنا المزلزل".

    وأضاف البيان، في تلميح واضح لإمكانيات الفصائل الفلسطينية العسكرية: "جهزنا أنفسنا لقصف تل أبيب لـ6 أشهر متواصلة بعون الله".

    وأفاد مراسل "سبوتنيك"، في وقت سابق من اليوم، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي دمر برج الجلاء بالكامل وحوله إلى أثر بعد عين، موضحا أن البرج الذي يضم مقار مكاتب صحفية ووكالات أنباء عالمية تم استهدافه بأربعة صواريخ إسرائيلية.

    انظر أيضا:

    الصحة الفلسطينية: استشهاد 145 فلسطينيا وإصابة 1100 آخرين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
    إسرائيل نفذت أكثر من 300 غارة واعتداء على قطاع غزة الليلة الماضية
    نقابة محرري الصحافة اللبنانية تدين الهجوم على برج الجلاء في غزة
    "صدمة وذعر" رئيس أسوشيتد برس يتحدث عن هجوم إسرائيلي على مبنى في غزة
    وزير الدفاع الإسرائيلي يتحدث عن ضرورة الاستعداد لعدة أيام من القتال في غزة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook