20:42 GMT23 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    قال قائد قوة "القدس"، التابعة للحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني، اليوم الخميس، إننا سندخل المسجد الأقصى المبارك لنصلي فيه بعزة واقتدار.

    وأفادت وكالة "فارس"، مساء اليوم الخميس، بأن تصريحات قاآني جاءت في رسالة وجهها إلى قائد "سرايا القدس"، الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، أبو محمد أكرم العجوري.

    وشدد العميد إسماعيل قاآني على أنه "لا يراودنا أي شك بأن نتيجة المواجهة مع الكيان الصهيوني هي النصر الأكيد، والقضاء النهائي على وجود هذا الكيان القائم على الباطل، وأنّنا سندخل المسجد الأقصى المبارك لنصلي فيه بعزة واقتدار، ولن نتخلف عن نصرتكم مهما تكاثرت التحديات واشتدت المخاطر، حتى زوال هذا الكيان الغاصب".

    وتابع قائد قوة "القدس"، التابعة للحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني، في رسالته إلى قائد "سرايا القدس":

    لقد حطّمتم بصمودكم ووحدة صفكم وقيادتكم الحكيمة والشجاعة لمعركة سيف القدس، كبرياء الجيش الصهيوني، وأثبتم أنّ القدس ليست لوحدها، وأنّ قدراتكم الجهادية المتزايدة استطاعت تكبيد الجيش الصهيوني خسائر فادحة، وهي قدرات تفوق ما رآه العدو حتى الآن؛ بل وما يتصوره.

    وتشن إسرائيل، منذ الاثنين قبل الماضي، غارات مكثفة على قطاع غزة، وتستهدفه بقصف مدفعي، أسفر عن مقتل أكثر من 200 فلسطيني حتى الآن، بينهم نساء وأطفال؛ فضلا عن إحداث تدمير هائل في البنية التحتية للقطاع.

    من جانبها، تطلق الفصائل الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة، قذائف صاروخية على المدن والبلدات الإسرائيلية؛ ما تسبب بمقتل أكثر من 10 أشخاص والعديد من الإصابات.

    انظر أيضا:

    "سرايا القدس" تتوعد الجيش الإسرائيلي: ننتظركم عند حدود غزة... فيديو
    "سرايا القدس" تعلن استهداف أسدود وعسقلان وغلاف غزة برشقات صاروخية
    إعلام: مصر تتبنى مقترح تهدئة فلسطيني وتطالب إسرائيل بوقف المواجهات في الأقصى
    منظمة التعاون الإسلامي: أوقاف القدس الأردنية هي الوحيدة المخولة بإدارة شؤون الأقصى
    المدفعية الإسرائيلية تستهدف منازل شرقي رفح... و"سرايا القدس" ترد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook