19:57 GMT24 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 52
    تابعنا عبر

    دعا القائد العام للجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح ومحمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي وعبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية لحضور العرض العسكري الذي سيقام في القاعدة العسكرية بمطار بنينا بمدينة بنغازي شرقي البلاد السبت المقبل بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لثورة الكرامة.

    بنغازي- سبوتنيك. وقال قائد الجيش الليبي في دعوته الرسمية: "يطيب لنا دعوة حضرتكم ونائبيكم وأعضاء مجلس النواب ووزراء حكومتكم ونوابكم المحترمين لحضور العرض العسكري المقام بقاعدة بنينا العسكرية يوم السبت الموافق 29/5/2021".

    وينتظر الليبيون العرض العسكري الضخم لقوات الجيش الوطني الليبي والإعلان عن تخريج الدفعة الـ 53 من ضباط الكلية العسكرية،  خلال حفل وعرض عسكري بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لانطلاق ثورة الكرامة يوم 15 أيار/مايو عام 2014، التي أعلن خلالها خليفة حفتر عن تطهير البلاد من الجماعات الإرهابية والمتطرفة التي كانت تسيطر على البلاد بعد الإطاحة بنظام الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

    يشار إلى أن الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر يبسط سيطرته على الجنوب الشرقي والجنوب الغربي وعلى كامل الشرق الليبي بالإضافة إلى المنطقة الوسطى الجفرة وسرت منطقة الهلال النفطي التي تحتوي على أكبر الحقول والموانئ النفطية في ليبيا.

    إنفوجرافيك... ما هو اتفاق الصخيرات الذى نقضه المشير خليفة حفتر؟
    © Sputnik
    إنفوجرافيك... ما هو اتفاق الصخيرات الذى نقضه المشير خليفة حفتر؟

     

    انظر أيضا:

    وزير الخارجية الإيطالي: حفتر أطلق سراح صيادينا دون أي مقابل
    حفتر: لا خيار أمام العدو المحتل إلا أن يغادر سلما أو بقوة السلاح
    خليفة حفتر يعلن عن مشروع ضخم في ثلاث مدن ليبية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook