19:15 GMT31 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، بأن وفدا إعلاميا مصريا وصل إلى قطاع غزة، اليوم، عبر معبر رفح، جنوبي قطاع غزة.

    وأفادت "وكالة سما"، مساء اليوم الأحد، بأن الوفد الإعلامي المصري يضم عشرة إعلاميين، بينهم المذيع المعروف، عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي.

    وتأتي زيارة الوفد، قبل ساعات من زيارة مرتقبة لوزير المخابرات المصرية عباس كامل، إلى قطاع غزة، والتي من المقرر أن يفتتح خلالها سلسلة من المشاريع المصرية في غزة.

    وقام أفراد الجالية المصرية برفع صور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في الشوارع الرئيسة في قطاع غزة.

    وفي السياق نفسه، ناقش رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم، مع عباس كامل، سبل منع حركة حماس من تعزيز قدراتها، ضمن حراك دبلوماسي لتثبيت وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

    وقال بيان لمكتب رئيس الوزراء، تناول استقبال نتنياهو لكامل في القدس، إنهما بحثا "تعزيز التعاون الإسرائيلي المصري وقضايا إقليمية، ورحب رئيس الوزراء والسيد كامل بالعلاقات الثنائية وبالتفاهمات التي تم التوصل إليها وبالجهود المشتركة التي يبذلها البلدان حيال قضايا أمنية وسياسية مختلفة".

    وطرح نتنياهو خلال اللقاء "المطالبة الإسرائيلية باستعادة الجنود والمدنيين المحتجزين في قطاع غزة في أقرب وقت، كما تم بحث الآليات التي من شأنها منع حماس من تعزيز قدراتها العسكرية ومنعها من استخدام الموارد التي ستوجه مستقبلا لدعم سكان القطاع".

    انظر أيضا:

    لميس الحديدي تحذر أصدقاءها من حسابها على "واتسآب"‏
    " لميس الحديدي تدخل على خط أزمة عمرو أديب ومحمد رمضان
    لميس الحديدي تخرج عن صمتها بشأن أنها ابنة ناهد شريف... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook