22:51 GMT20 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، اليوم الاثنين، لوكالة "سبوتنيك"، إن الشركة أعادت أكثر من ملياري دولار أمريكي لركابها منذ بداية جائحة "كوفيد 19" بعد إلغاء الرحلات بسبب القيود.

    الدوحة- سبوتنيك. وسيكون ممثلو شركة الطيران القطرية من بين المشاركين الرئيسيين في منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي، الذي يعقد في الفترة من 2 إلى 5 يونيو/ حزيران في مركز إكسبو فوروم للمؤتمرات والمعارض.

    وقال الباكر: "لقد قدمنا ​​أكثر من 2 مليار دولار من المبالغ المستردة بسبب الوباء منذ مارس/ آذار 2020، مما يدل على أننا نحترم سياسة الاسترداد الخاصة بنا حتى عندما تكون صناعة الطيران في أزمة".

    وأردف بالقول: "نتيجة لذلك، اكتسبنا الكثير من ثقة واحترام العملاء وصناعة تجارة السفر التي ندعمها، ونشعر بأننا في وضع جيد للغاية مع بدء التعافي".

    في وقت سابق من اليوم، أخبر الرئيس التنفيذي "سبوتنيك"، أن الشركة لديها خطط لتعزيز شبكة النقل الجوي الخاصة بها بحلول نهاية يوليو/ تموز 2021 من خلال القيام بأكثر من 1200 رحلة في الأسبوع إلى أكثر من 140 وجهة مختلفة.

    وكالة المعلومات الدولية "روسيا سيفودنيا"، المنظمة الإعلامية الشاملة التي تضم علامات تجارية مثل "سبوتنيك" و"ريا نوفوستي" وغيرها، هي الشريك الإعلامي الرسمي للمنتدى.

    انظر أيضا:

    زوجة أمير قطر "تخرج عن النص" أثناء حديثها عن زوجها... فيديو
    هل تستضيف قطر مباحثات "سعودية إيرانية"؟
    قطر تدعو الدول المعنية بعملية السلام إلى مراجعة الدعم المالي والسياسي غير المشروط لإسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook