14:04 GMT16 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    حذرت سفارة دولة قطر لدى الأردن، اليوم الخميس، من عمليات الاحتيال التي تتم عن طريق البريد الإلكتروني، أو على شبكة الإنترنت، بدعوى أنها صادرة عن دولة قطر أو سفارتها في عمّان.

    ونشر الحساب الرسمي للسفارة القطرية في عمّان تغريدة جديدة له على "تويتر"، اليوم الخميس، أكد من خلاله أن "هناك مراسلات متنوعة تعمم عن طريق البريد الإلكتروني، أو على شبكة الإنترنت، تدعي زيفا أنها صادرة عن دولة قطر أو سفارة دولة قطر أو أي جهة تنوب عنها".

    وأفادت السفارة القطرية في عمّان بأن الهدف من وراء ذلك، هو الاحتيال بالحصول على المال، أو الحصول على معلومات بنكية أو شخصية، داعية إلى توخّي الحيطة والحذر، وإبلاغ الجهات المختصّة في الأردن لمن تعرّض لعمليات النصب.

    وأشارت السفارة إلى أنها لا تتقاضى أي رسوم في أي مرحلة من مراحل طلب الفيزا، أو المقابلات الشخصية أو التقدم للوظائف، ولا تطلب أي معلومات متعلّقة بالحسابات المصرفيّة أو أيّ معلومات بنكيّة أخرى، فضلا عن كونها لا تقدم الجوائز أو الأموال أو المكافآت.

    وأوضحت السفارة القطرية في العاصمة الأردنية، عمان، أنه في حال توفر وظائف في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن مشاريع بطولة كأس العالم في قطر 2022، ستكون مدرجة على الموقع الرسمي.  www.qatar2022.qa

    انظر أيضا:

    فوز القطري ناصر العطية برالي الأردن الدولي... صور وفيديو
    قطر تؤكد أن استقرار الأردن جزء لا يتجزأ من أمنها
    الأردن يعرض المساعدة على قطر في تنظيم مونديال 2022
    ملك الأردن يتلقى رسالة من أمير قطر
    مسؤول أردني سابق: أتوقع تبعات قوية لرسالة أمير قطر إلى الملك عبد الله الثاني
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook