17:51 GMT21 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 81
    تابعنا عبر

    قال يحيى السنوار، رئيس حركة "حماس" في قطاع غزة، اليوم السبت، إنه "إذا تفجرت المواجهة وعادت المعركة مع الاحتلال، سيتغير شكل الشرق الأوسط، لقد قدرنا الله تعالى أن "نمرمط" تل أبيب... وإن ما خفي أعظم".

    وأكد السنوار خلال لقائه الكتاب والأكاديميين وأساتذة الجامعات، في قطاع غزة إن "المعركة الأخيرة أثبتت أن المقاومة الفلسطينية تضم بين صفوفها عددا كبيرا من حملة الشهادات العليا".

    وأفادت "وكالة سما"، مساء اليوم السبت، بأن يحيي السنوار قد ذكر أن المقاومة استعملت 50% فقط من قوتها خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، المعروفة فلسطينيا "سيف القدس"، منوها إلى أنها لن تتراجع ودافعية القتال لديها بأفضل حالاتها.

    وتابع رئيس حماس في غزة: 

    تل أبيب التي أصبحت قبلة الحكام العرب حولناها إلى ممسحة، وأوقفتها المقاومة على رجل واحدة، والهرولة العربية للتطبيع والانقسام الفلسطيني والوضع الدولي شجعت إسرائيل على عدوانها.

    واستطرد يحيي السنوار، "غزة رغم بعض صور الدمار لن ترجع للوراء ودافعية القتال لدينا بأفضل حالاتها، والاحتلال لم يدمر إلا كسور من أنفاق المقاومة في قطاع غزة"، مجددا التأكيد على أن "العدو فشل في تحطيم مترو حماس لأننا نعشق هذه الأرض كما هي تعشقنا".

    وذكر السنوار في كلمته المهمة أن "منظمة التحرير بدون حركة حماس وفصائل المقاومة هي مجرد صالون سياسي"، موضحا "أمامنا استحقاق فوري لترتيب منظمة التحرير لتمثل الجميع ولنضع استراتيجيتنا الوطنية لإدارة الصراع لتحقيق جزء من أهداف شعبنا".

    انظر أيضا:

    بعد ترجله في شوارع غزة.. صورة "السنوار" تثير ضجة في إسرائيل
    السنوار: لدينا إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 200 كلم.. فيديو
    سهى عرفات لـ "السنوار": ما أروعك 
    السنوار متحديا إسرائيل: سأعود إلى منزلي مشيا على الأقدام.. فيديو وصور
    "صواريخ دقيقة وموجهة"... السنوار يكشف هدف خوض الصراع الأخير مع إسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook