07:40 GMT25 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    شهدت محطة قطارات أسوان، جنوبي مصر، اليوم الأحد، واقعة غريبة، حيث قرر قائد قطار فصل إحدى عربات القطار، والتحرك، ليكتشف فيما بعد أن العربة التي تركها كان فيها راكب.

    وقالت بوابة "أخبار اليوم" إن تلك الواقعة الغريبة حدثت في قطار "رقم 983 الإسباني"، وأن قائد القطار لم يبلغ الراكب باعتزامه فصل العربة التي يستقلها، ولم يطلب منه مغادرتها.

    وكشف مصدر عن أن السبب وراء الواقعة يرجع إلى مشكلة فنية في العربة الأخيرة اضطر على إثرها قائد القطار إلى فصلها عن بقية العربات، لكنه تفاجئ بعد المغادرة بإبلاغه بوجود راكب في العربة التي تم فلصها.

    وأوضح المصدر أن أحد الركاب الذي تضرر من تلك الواقعة، كان قد استقل القطار صباحا ونام داخله لكنه فوجئ بأنه لم يتحرك من محطة أسوان، فيما تحرك باقي القطار في رحلته.

    وتمت إضافة عربة أخرى إلى القطار عندما وصل إلى محطة الأقصر، ليواصل رحلته إلى القاهرة، إذ أنه من المقرر أن يصل في تمام الساعة 8 مساءً.

    وفي وقت سابق، كشف مسؤول بهيئة السكك الحديدية المصرية عن سبب خروج جرار القطار الروسي عن القضبان في مدينة منوف شمالي البلاد.

    ونقلت "بوابة أخبار اليوم" عن مسؤول لم تكشف عن اسمه، أن عجلات جرار القطار الروسي رقم (2591) خرجت عن القضبان بخط "القاهرة-الإسكندرية"، صباح الأربعاء الماضي.

    وأوضح المصدر أن الحادث وقع أثناء سير القطار بحوش محطة منوف حيث سقطت عجلات الجرار وتعطلت الحركة، لافتا إلى أن سبب الحادث يرجع إلى وجود مشكلة في القضبان، ما تسبب في تعطل حركة القطارات بمنوف.

    وأضاف المسؤول أن الحادث لم يسفر عن سقوط أي قتلى أو مصابين، فيما دفعت هيئة السكك الحديدية "أوناشا" للعمل على إعادة حركة القطارات إلى طبيعتها في خط القاهرة الإسكندرية.

    انظر أيضا:

    مصر... قطار يدهس سيارة في أثناء عبورها الطريق لحظة مروره... صورة
    مصر... السيطرة على حريق اندلع في عربة قطار بالبدرشين
    خبير: قطار التطبيع سيتوقف حتى يتم تحقيق تقدم في التسوية السياسية مع الفلسطينيين
    عجوز تسقط على قضبان قطار... فيديو
    مصر... كشف سبب خروج القطار الروسي عن القضبان في منوف
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook