20:34 GMT25 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    اتخذت وزارة الإعلام الكويتية، أمس الثلاثاء، إجراء عاجلا بشأن فريق عمل أحد البرامج التلفزيونية في القناة الثانية، بدعوى مخالفته للوائح ونظم لجنة الخطاب الديني في الوزارة.

    ونشرت وزارة الإعلام الكويتية، مساء أمس الثلاثاء، تغريدة جديدة لها على حسابها الرسمي على "تويتر"، أفادت من خلالها بأن الوزارة أحالت فريق عمل البرنامج التلفزيوني إلى التحقيق، ووقف بث البرنامج لمخالفة فريق العمل لوائح لجنة الخطاب الديني بالوزارة نفسها.

    وذكرت المتحدثة الرسمي باسم الوزارة، أنوار مراد، أن وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب، عبد الرحمن المطيري، قرر إحالة فريق عمل أحد البرامج التلفزيونية إلى التحقيق، ووقف بث البرنامج وإحالة فريق العمل إلى التحقيق، لعدم عرض العمل قبل بثه تلفزيونيا على لجنة الخطاب الديني في الوزارة.

    وأوضحت أنوار مراد أن الوزارة تقوم بتطوير كل قنوات تلفزيون الكويت، بما في ذلك القناة الثانية نفسها، شكلا ومضمونا، بهدف الارتقاء بالمحتوى بما يتناسب مع المشاهدين.

    ويشار إلى أن تغريدة وزارة الإعلام الكويتية لم تكشف أي تفاصيل تتعلق بواقعة المخالفة التي جرت في البرنامج التلفزيوني بالقناة الثانية المحلية.

    انظر أيضا:

    تونس توجه رسالة إلى الكويت بعد وصول طائرة عسكرية تحمل مساعدات طبية
    وكالة "ستاندرد آند بورز" تخفض التصنيف الائتماني السيادي للكويت
    السودان يأمل أن تعفيه السعودية والإمارات والكويت من 60% من الديون المستحقة لها
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook