02:07 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أطلقت شرطة أبوظبي منصة إلكترونية جديدة تحمل اسم "منصة التحديات" تمثل مركز أفكار إلكتروني تهدف من خلاله إلى إيجاد حلول مبتكرة بالتعاون مع المواطنين لتطوير العمل الشرطي.

    ذكر ذلك المكتب الأعلامي لحكومة أبوظبي، على موقعه الرسمي، اليوم الخميس، مشيرا إلى أن شرطة أبوظبي أطلقت المنصة على برنامج مركز الأفكار الإلكتروني من أجل استقبال الأفكار الابتكارية وتوجيهها، حتى تتمكن من إيجاد حلول ابتكارية للتحديات المؤسسية.

    ولفتت إلى أن ذلك يمكن تحقيقه من خلال إشراك أفراد المجتمع ومنتسبي القيادة والشركاء في تطوير المنظومة الشرطية، التي تسعى دائما لاستشراف المستقبل وتشجيع الابتكار المستدام.

    وقال مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي العقيد خلفان عبد الله المنصوري: "إيمان القيادة بأهمية ترسيخ الإبداع والابتكار والجاهزية للمستقبل هو سبب إطلاق منصة التحديات".

    ولفت إلى أن هذه المنصة تعد إحدى أدوات الابتكار لتوجيه الأفكار نحو الفرص والتحديات المؤسسية الحالية والمستقبلية حتى يمكن إيجاد أفضل الحلول الابتكارية.

    ولفت الموقع إلى أن شرطة أبوظبي تتطلع لمشاركة جميع أفراد المجتمع في تلك المنصة لتقديم الأفكار المبتكرة لتطوير العمل الأمني، مشيرا إلى أنه يتم عرض التحديات التي تواجه الشرطة حتى يفكر الجميع في حلول بشأنها.

    وتتميز منصة التحديات بأنها تتيح طرح أفكار ابداعية أو التصويت على أفكار الآخرين، وتهدف تلك الجهود إلى جعل أبوظي رائدة عالمياً في تحقيق الأمن والأمان.

    انظر أيضا:

    شرطة أبوظبي تفتتح مركزا لإسعاد العاملين
    شرطة أبوظبي تنشر قصة تحول حياة فتاة إلى جحيم بسبب ابتزاز شاب.. فيديو
    شرطة أبوظبي تلقي القبض على عصابة دولية تدار من الخارج... فيديو
    شرطة أبوظبي تكشف عقوبة جمع التبرعات لأعمال خيرية غير حقيقية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook