21:02 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن استهداف مواقع لحركة "حماس" في خان يونس وجباليا وحي الشجاعية، بواسطة طائراته الحربية.

    وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على "تويتر": "أغارت طائرات سلاح الجو الليلة الماضية على موقع لإنتاج أسلحة تابع لحماس في خان يونس، بالإضافة إلى فتحة نفق في جباليا، وموقع تحت أرضي لإطلاق صواريخ يقع في قلب حي سكني وقرب مدرسة في حي الشجاعية"، مشيرا إلى أن "هذه الغارات جاءت ردا على إطلاق البالونات الحارقة من غزة نحو إسرائيل".

    ​وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية، قد شنت مساء أمس الاثنين، سلسلة غارات على عدة مواقع تابعة للفصائل الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة.

    وأفادت "القناة 13" الإسرائيلية، بأن "سلاح الجو هاجم حتى اللحظة موقعا تابعا لحركة حماس بــ 6 صواريخ غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة"، فيما ذكرت مصادر صحفية محلية في قطاع غزة، بأن "المقاومة الفلسطينية أطلقت مضاداتها الأرضية باتجاه طائرات الاحتلال في أجواء قطاع غزة".

    كما قالت مصادر صحفية لمراسل وكالة "سبوتنيك"، بأنه "سمع دوي عدة انفجارات في أرجاء قطاع غزة جراء الغارات، ولم يعرف حتى اللحظة إذا كانت قد أسفرت الغارات عن إصابات في صفوف المواطنين".

    يمكنكم متابعة المزيد من "أخبار فلسطين اليوم" عبر سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    غزة... جوائز مالية لمن يتلقى لقاح كورونا... تصل إلى 3 آلاف دولار
    غارات إسرائيلية عنيفة على قطاع غزة والفصائل الفلسطينية ترد.. فيديو
    9 حرائق في مستوطنات إسرائيلية جراء بالونات غزة... فيديو
    ما مستقبل التهدئة بين إسرائيل وحماس بعد الاشتباكات الأخيرة... وهل تشهد غزة حربا جديدة؟
    الجيش الإسرائيلي يشرع بتوسيع الرقعة الأمنية على الحدود مع قطاع غزة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار فلسطين اليوم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook