19:23 GMT18 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 41
    تابعنا عبر

    كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء، عن موعد اللقاء الأول للفريق السوري في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

    وأفادت وكالة تسنيم، مساء اليوم الثلاثاء، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد كشف عن مواعيد اليوم الأول للقاءات تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم، والمقامة في قطر.

    وأكد "فيفا" أن المنتخب السوري سيواجه نظيره الإيراني، يوم الخميس بعد المقبل، والموافق الثاني من شهر سبتمبر/أيلول، عند الساعة 20:30 على ملعب آزادي الإيراني.

    يشار إلى أن المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية تضم إلى جانب سوريا وإيران، كلا من الإمارات وكوريا الجنوبية والعراق ولبنان، فيما تضم المجموعة الثانية من التصفيات نفسها، كلا من اليابان والسعودية والصين وعمان وأستراليا وفيتنام.

    ويتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2022، فيما يتقابل المنتخبان صاحبا المركز الثالث في الملحق الآسيوي، لتحديد المنتخب المتأهل للملحق العالمي.

    وكانت قائمة منتخب سوريا قد شهدت عودة المهاجم، عمر خربين، وحضور المصاب، عمر السومة، حيث نشر الاتحاد السوري لكرة القدم قائمة الفريق، والتي ضمت 43 لاعبا، على رأسهم عمر السومة، نجم نادي الأهلي السعودي.

    يمكنكم متابعة المزيد من منتخب إيران الآن عبر سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    جعجع لنصرالله: فلتعمد إيران إلى حل مشكلة سوريا بالمحروقات فتحل فورا نصف مشكلة لبنان
    بينيت يناقش مع بايدن ملفات سوريا ولبنان وإيران
    منتخب سوريا يصدر قائمته لمواجهة إيران والإمارات في تصفيات مونديال قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook