00:20 GMT21 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 32
    تابعنا عبر

    بحث ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، العلاقات الثنائية والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها.

    وحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام"، تبادل ولي عهد أبوظبي والرئيس التركي، خلال اتصال هاتفي، وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والملفات الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك".

    ​وكان مستشار الأمن الوطني في الإمارات، الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، التقى في أنقرة، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والذي اعتبرها الأخير مرحلة جديدة في العلاقات بين الإمارات وتركيا.

    وقال أردوغان، إن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها خطط جادة للغاية تجاه تركيا، مشيرا إلى أنه يعتقد أن الإمارات ستقوم قريبا باستثمارات كبيرة في بلده. كما أوضح الرئيس التركي بقوله إن الإمارات لديها أهداف وخطط استثمارية جادة للغاية تجاه تركيا.

    من جانبها، قالت وكالة أنباء الإمارات، حينها، إن "الجانبان بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية التركية، خاصة التعاون الاقتصادي، والتجاري، والفرص الاستثمارية في مجالات: النقل، والصحة، والطاقة، بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين".

    انظر أيضا:

    "الإمارات وتركيا"... هل تجاوز الجانبان خلافات الماضي؟
    منافسة "ساخنة" محتملة بين تركيا والإمارات في ميناء إسرائيلي
    أردوغان: الإمارات لديها خطط جادة للغاية تجاه تركيا
    ما بعد حوار القاهرة... تركيا نحو محطة جديدة مع الإمارات والسعودية
    الحريري: تركيا والأردن والإمارات يقدمون الدعم للبنان بعد انفجار عكار
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook