20:52 GMT23 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    قال يوعاز هندل، وزير الاتصالات الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إن بلاده تخوض حرب استنزاف طويلة الأمد.

    ونقلت القناة العبرية السابعة، مساء اليوم الثلاثاء، عن الوزير الإسرائيلي أن بلاده تخوض حرب استنزاف طويلة الأمد مع حركة حماس في قطاع غزة، وهو ما صرح به خلال زيارة قام بها لمجلس أشكول الإسرائيلي، في منطقة غلاف قطاع غزة، أثناء تدشين خطوط ألياف ضوئية.

    وجاء تعليق الوزير الإسرائيلي ردا على مقتل قناص إسرائيلي متأثرا بجروح أصيب بها قبل 9 أيام على حدود قطاع غزة، عبر رصاص فلسطيني، موضحا أن الجيش الإسرائيلي سيرد بقوة على أي خطأ من قبل حركة حماس، وبأن بلاده سترد على من أطلق النيران على القناص.

    وكانت مستشفى "سوروكا" جنوبي إسرائيل قد أعلنت، أمس الإثنين، وفاة الجندي الإسرائيلي بارئيل شموئيلي، الذي أصيب برصاص فلسطيني على السياج الأمني قبل تسعة أيام، بعد تدهور وضعه الصحي.

    وقال بيان صدر عن مستشفى "سوروكا" إننا "نشعر بحزن شديد لإعلان مقتل المقاتل في حرس الحدود باريل حضرية شمولي، الذي تم نقله إلى المستشفى قبل نحو أسبوع، بعد إصابته برصاصة في رأسه على حدود قطاع غزة".

    وكان الجندي شموئيلي، وهو قناص تابع لوحدة "المستعربين" في حرس الحدود قد أصيب بجروح خطيرة في رأسه بعد أن أطلق عليه فلسطيني النار من مسافة قريبة جدا عبر فتحة في الجدار أثناء احتجاج مئات الفلسطينيين عند السياج الأمني الفاصل احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية التي يشهدها قطاع غزة.

    يمكنك متابعة المزيد عن أخبار إسرائيل الآن من سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    الجيش الإسرائيلي يهدد بهجوم جديد على غزة ويتحدث عن تطوير قدراته
    سلاح الجو الإسرائيلي يشن غارة جوية على هدف شرقي قطاع غزة
    إعلام: خلاف بين بينيت وبلينكن بسبب غزة
    مصرع قناص إسرائيلي متأثرا بجراح أصيب بها برصاص فلسطيني على حدود غزة
    الكلمات الدلالية:
    إسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook