21:32 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشف طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني المصري، مساء اليوم الثلاثاء، حقيقة تحديد أيام الدراسة في بلاده.

    وأفادت صحيفة المصري اليوم، مساء اليوم الثلاثاء، بأن طارق شوقي نفى ما تردد عن تحديد أيام الدراسة في بلاده، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن آلية تحديد أيام الدراسة خلال العام الدراسي المقبل 2021/2022، عبر بيان صحفي صادر من الوزارة.

    وطالب الوزير المصري، أولياء الأمور والطلاب في بلاده، عدم الانسياق وراء الشائعات، مع ضرورة الالتزام بما تصدره وزارة التربية والتعليم من بيانات صحفية، أو من خلال ما يقوله الوزير عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فحسب.

    ويشار إلى أن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري قد كشف على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قبل يومين، أن ما تداول في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية من أخبار بشأن تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد، والذي يتزامن مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا، لا أساس له من الصحة.

    وأكد المركز الإعلامي أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت بدورها تلك الأنباء، مفيدة بأنه لا صحة لتأجيل موعد بدء العام الدراسي المقبل 2021/2022، مشددة على أن الدراسة ستبدأ في مواعيدها المحددة، بحسب الخريطة الزمنية المعلنة مسبقا.

    ومن المقرر أن تبدأ الدراسة للعام الجديد، يوم السبت 9 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في وقت طالبت الوزارة المصرية الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، للحفاظ على صحة الطلاب وكافة أعضاء المنظومة التعليمية.

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    وزير التعليم المصري يعلن نظام العام الدراسي الجديد
    الصحة المصرية تصدر تعليمات جديدة بشأن تطعيم المسافرين
    وزير التعليم المصري ينفي علم الوزارة بهذا الأمر
    مصر.. وزيرة تعلن توجيها رئاسيا بشأن الطلاب غير القادرين على التعليم
    الكلمات الدلالية:
    مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook