09:50 GMT23 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    رحب النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، الفريق أول محمد حمدان دقلو، بزيارة رئيس مجلس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك ووفده إلى قيادة قوات الدعم السريع.

    ففي بيان نشرته وكالة الأنباء السودانية "سونا"، قال دقلو إن الزيارة تُجسد معاني الشراكة بين "طرفي الوثيقة الدستورية من عسكريين ومدنيين"، مضيفا أنها تؤكد أيضا الروح الوطنية التي يمضي بها جميع المسؤولين في إدارة البلاد خلال المرحلة الانتقالية.

    وفي كلمته، وجه دقلو التحية لجميع القوات في الجيش والدعم السريع والشرطة والمخابرات العامة، التي قال إنها انحازت ببسالة وشجاعة لخيارات ومطالب الشعب، وبذلك تحقق التغيير المنشود وتم طي صفحة مظلمة من تاريخ الأمة، على حد قوله.

    وأشار دقلو، وهو أيضا قائد قوات الدعم السريع، إلى أن قوات الدعم السريع كان لها قدم السبق في انتصار الثورة السودانية، حيث قدمت تضحيات كبيرة، وكانت محل استهداف ممنهج من قبل من وصفهم بـ"المتربصين".

    وفي ختام كلمته، وجه الشكر لرئيس الوزراء قائلا: "نحن معكم وبكم سنمضي في طريق استكمال مهام المرحلة الانتقالية، لنقول لشعبنا والعالم إننا عبرنا وانتصرنا للوطن وللقيم وللإنسانية شعارنا في ذلك ’السودان أولا’".

    تابع أخبار السودان اليوم مع سبوتنيك

    انظر أيضا:

    السودان: مصرع حوالي 80 شخصا وإصابة أكثر من 60 آخرين خلال موسم الخريف الحالي
    السودان يحتج على بيانات فنية إثيوبية خاطئة بشأن سد النهضة
    الكابلي… ملحن ومطرب سوداني تحول إلى ظاهرة فنية تخطت حدود بلاده
    الكلمات الدلالية:
    أخبار السودان اليوم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook