02:08 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 03
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة طيران الإمارات عن توفير تطبيق "جواز سفر إياتا IATA Travel Pass" لعملائها الذين يسافرون إلى جميع وجهاتها، لتصبح بذلك أول ناقلة في العالم توفر هذه الشهادة الصحية الرقمية في القارات الست.

    وحسب بيان الشركة، يتوفر تطبيق "جواز سفر إياتا" الآن لعملاء طيران الإمارات المسافرين من 50 مدينة، ومن المتوقع أن يشمل أكثر من 120 وجهة بحلول أكتوبر المقبل.

    مميزات جواز سفر إياتا

    - يقدم للركاب معلومات دقيقة حول متطلبات السفر والفحوصات والتطعيم لرحلاتهم.

    - يعرض للركاب مراكز فحوصات "كوفيد-19" المعتمدة في مواقع المغادرة التي تفي بمتطلبات وجهاتهم.

    - يتيح للركاب إدارة وثائق سفرهم رقمياً، بدءاً من تلقي نتائج الفحوصات وشهادات التطعيم مباشرة من المختبرات المعتمدة ومراكز الفحص، إلى مشاركة هذه المستندات بسهولة وأمان مع السلطات وشركات الطيران لتسهيل السفر.

    ومن جهته، قال عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، إن الشركة تواصل الاستثمار في التكنولوجيا والحلول الرقمية، مثل جواز سفر إياتا، حتى نقدم لعملائنا رحلات سلسة وتجارب لا تلامسية.

    بينما أشار نائب رئيس أول العمليات والسلامة والأمن في الاتحاد الدولي للنقل الجوي نيكولاس كرين، إلى أن حفظ البيانات وإدارتها ومعالجتها آليا وبصورة آمنة، سيتيح للركاب وشركات الطيران والمطارات والسلطات الحكومية إنجاز الإجراءات بسرعة وسهولة وتجنب الانتظار في الطوابير لفحص المستندات.

    انظر أيضا:

    كيف تم تصوير إعلان طيران الإمارات على قمة أعلى برج في العالم؟… فيديو
     أزول البرازيلية توقع اتفاقية رمز مشترك مع طيران الإمارات
    طيران الإمارات تكشف في تقريرها السنوي عن خسائرها بسبب كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook