18:27 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قرر وزير السياحة والآثار الأردني، نايف الفايز، رفع توصية بزيادة الأعداد المسموح بها في المطاعم والمحددة بستة أشخاص لكل طاولة.

    ونقلت وكالة أنباء "عمون" عن الفايز تصريحات أكد خلالها إنه سيتم رفع التوصية مع الالتزام بعدد من اشتراطات الصحية، كما لفت إلى لضرورة أن يكون كل الذين في المطعم حاصلين على سند أخضر، يشير إلى أن الشخص تلقى جرعتي اللقاح، وهو ما يصعب رفع السعة للطاولة في المطاعم.

    وفي وقت سابق، قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة في الأردن، صخر دودين، إنه "لا رجعة للخلف في التعليم الوجاهي أو أنواع الحظر".

    وأوضح دودين، قائلا: "لن يكون هناك عودة للخلف بالنسبة لفتح القطاعات... ولا بالنسبة للتعليم الوجاهي". وأكد في لقاء له مع قناة "المملكة" الأردنية على "مراقبة الحكومة الوضع الوبائي في المدارس بشكل دقيق جدا في الأسابيع الثالثة الماضية، حيث سارت الأمور بشكل جيد".

    وأعادت الحكومة الأردنية فتح المدارس منتصف آب/أغسطس الماضي لبرنامج تعويض الفاقد التعليمي "غير الملزم" لجميع الطلبة قبل أن يعود الطلبة كليا إلى مدارسهم مطلع أيلول/سبتمبر الجاري، بعدما أغلقت المدارس العام الماضي واعتمدت نظام التعليم عن بعد.

     

    >> يمكنك متابعة المزيد من أخبار وزارة الصحة الأردنية مع سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    زيادة حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء الأردني
    "كارثة محتملة" و"قنبلة موقوتة"... مهرجان "جرش" يثير الجدل بين الأردنيين
    ملك الأردن: نعمل للحفاظ على الوضع التاريخي والقانوني القائم في مدينة القدس
    البنك الدولي يشيد بجهود الأردن في استضافة 3 ملايين لاجئ
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook