10:31 GMT22 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 51
    تابعنا عبر

    كشف طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري، اليوم السبت، عن عدد أيام الحضور في المدارس للعام الدراسي المقبل 2021-2022.

    ونقلت صحيفة الوطن، مساء اليوم السبت، عن الوزير المصري أن الدراسة حضورية في المدارس، وذلك مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

    وأكد طارق شوقي أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بالعام الدراسي الجديد، مع الإعلان عن تفاصيل المناهج الجديدة والتشديد على جميع المدارس بضرورة تسليم الكتب الدراسية للطلاب من اليوم الأول للدراسة، مفيدا بأن العام الدراسي الجديد 2021-2022، سيبدأ في التاسع من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، لجميع مراحل التعليم المختلفة للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات.

    وأوضح شوقي أنه تم التنبيه على جميع المدارس بضرورة تسجيل الحضور والغياب بداية من أول أيام الدراسة، مؤكدا أنه تم الإعلان عن تفاصيل منهج الصف الرابع الابتدائي الجديد، والذي يهتم بتنمية مهارات الطلاب على الفهم لمخرجات التعلم.

    وشدد طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري، على أنه تم توفير منصات تعليمية مكثفة للتدريب على فهم المقررات الدراسية الجديدة.

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    مستشار الرئيس المصري يحسم الجدل حول تأجيل العام الدراسي الجديد
    هل أجلت مصر العام الدراسي لعدم حصول أعضاء منظومة التعليم على لقاح كورونا؟
    الحكومة المصرية تحسم الجدل حول موعد بدء العام الدراسي الجديد
    وزارة التعليم المصرية تحسم الجدل بشأن تأجيل بدء العام الدراسي الجديد
    الكلمات الدلالية:
    مصر, فيروس كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook